الوحدة الرياضي

فوز الجزيرة والشارقة والوحدة وبني ياس في ختام الجولة 19 من دوري الخليج العربي

تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة ليلة السبت على فريق العين بنتيجة 3 / 1 في المباراة التي جرت بينهما على ستاد محمد بن زايد بأبوظبي ضمن الجولة 19 من دوري الخليج حيث رفع الجزيرة رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثالث، وتوقف رصيد العين عند 37 نقطة في المركز الثاني بعد شباب الأهلي المتصدر برصيد 43 نقطة.
وقد سجل أهداف الجزيرة عمر عبد الرحمن وماركوس كينو وعلي مبخوت، فيما سجل هدف العين الوحيد لابا كودجو.
وحقق نادي الوحدة فوزا مهما مساء السبت في نفس الجولة بهدفين مقابل هدف واحد للظفرة في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد حمدان بن زايد بمنطقة الظفرة، حيث سجل هدفي الوحدة كل من سبيستيان تيجالي وباولو خوسي ميوكو، فيما سجل للظفرة جواو بيدرو ليرتفع رصيد الوحدة إلى 35 نقطة.
وفاز الشارقة على الفجيرة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء سجلها ماركوس ميلوني وريان مينديز وأوتابيك شوكوروف ليصل رصيده إلى 35 نقطة أيضا، وذلك في المباراة التي جرت بينهما على ستاد الفجيرة فيما فاز بني ياس على إتحاد كلباء بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جرى بينهما على ستاد الشامخة ببني ياس حيث سجل لبني ياس ريتشارد ألميدا ومحمد راشد الحمادي، فيما سجل هدف كلباء بينيل ملايا.وخسر الفجيرة من ضيفه الشارقة بثلاثية دون مقابل، مساء  السبت، ضمن الجولة 19 لدوري الخليج العربي.وتأزم موقف الفجيرة أكثر، مع تجمد رصيده عند 12 نقطة، وظل في المركز الأخير، فيما رفع الشارقة رصيده إلى 35 نقطة، وصعد إلى المركز الثالث مؤقتا.

ونجح الشارقة في التسجيل بالدقيقة 19، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بقدم ماركوس ميلوني، وأنقذت العارضة الشارقة من التعادل، بعدما تصدت لتسديدة جابرييل الصاروخية في الدقيقة 30، كما رد قائم الشارقة رأسية من مهاجم الفجيرة في الدقيقة 45.

وأضاف ريان مينديز، الهدف الثاني للشارقة بمرور مهاري جميل من مدافعي الفجيرة في الدقيقة 75، ووضع الكرة بالشباك من الزاوية الضيقة، وسجل شوكوروف، الهدف الثالث للشارقة في الدقيقة 90، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وضمن الجولة نفسها، خسر الظفرة من ضيفه الوحدة 1-2، ليظل الظفرة عند 29 نقطة، في المركز الثامن، ويصل الوحدة إلى 35 نقطة، في المركز الثالث.

وتقدم الظفرة مبكراً في الدقيقة 8، برأسية جواو بيدرو، بعد عرضية جميلة من خالد باوزير، وتمكن تيجالي من إدراك التعادل للوحدة في الدقيقة 58، وتصدت العارضة لرأسية بيدرو، قبل أن يضيف زميله مبوكو في الدقيقة 75، بتمريرة من إسماعيل مطر.

وفاز بني ياس على ضيفه اتحاد كلباء 2-1، ورفع بني ياس رصيده إلى 23 نقطة وظل في المركز التاسع، وتجمد رصيد اتحاد كلباء عند 16 نقطة، وظل في المركز 11.  

وتقدم اتحاد كلباء بهدف ملابا في الدقيقة 43 من ركلة جزاء، ولكنه تلقى ضربة موجعة بعدما تسبب لاعبه سلطان الزعابي في الدقيقة 50، في ركلة جزاء، نجح ألميدا، لاعب بني ياس في تحقيق هدف التعادل منها في الدقيقة 52.

وطرد الزعابي، ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين، وخطف محمد الحمادي، هدف الفوز لبني ياس في الدقيقة 4 من الوقت بدل الضائع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى