الوحدة الرياضي

فوز فريق “الدكتور وهيسكيث” بدوري الحبتور للبولو 2020

ساريسا الوصيف ومهرة ثالثاً

فاز فريق الدكتور عبد الرحمن وهيسكيث ببطولة دوري نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية 2020 بعد فوزه في المباراة النهائية على منافسه ووصيف البطولة فريق ساريسا بستة اهداف مقابل خمسة اهداف لساريسا في مباراة حماسية ومثيرة.

جاءت المباراة في اعقاب مهرجاني ختام بطولة ستاندرد تشارترد الذهبية للبولو 2020 والنسخة الثانية مهرجان كأس سعيد بن حمدان للبولو 2020 الا ان العطلة الاسبوعية والطقس الرائع اسهما في الحضور الجماهيري المميز.

وجاء فوز فريق الدكتور وهيسكيث بالمباراة الختامية على الرغم من التقدم الذي حظي به فريق ساريسا بسبب فارق الهانديكاب وخاصة في بداية المباراة وشوطها الثاني الذي انتهى بتقدم ساريسا بهدف ونصف الهدف مقابل هدف للدكتور الا ان الدكتور قاد الفريق بخبرة وحنكة كبيرين ونجح لاعب فريق الدكتور وهيسكيث كيم روش نجم المباراة في ترجيح كفة فريقه.

وكان قد سبق المباراة لقاء تحديد الثالث والرابع بين فريقي مهرة وانينجسلي والذي نجح فيه فريق مهرة في الفوز بالمباراة وبنتيجة ستة أهداف مقابل ثلاثة اهداف بعد مباراة تفوق فيها ابناء راشد الحبتور طارق وخلف في الاشواط الاربعة.

العبار :فوز وسعادة

وأعرب الدكتور “السعودي” عبد الرحمن العبار عن سعادته بأول فوز له بالبطولة منذ انطلاقتها موجها الشكر الى مجموعة الحبتور على تنظيمها مثل هذه البطولات ذات التصنيف المتوسط التي تتيح للاعبين الهواة الفرصة لإبراز مواهبهم وصقلها بما يسهم في تطوير مستوياتهم ويعزز من فرص ترقية تصنيفهم ” الهانديكاب “.

دبي -الوحدة:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى