الوحدة الرياضي

زيدان يصيب ثنائي ريال مدريد بالتوتر

أثار الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، حالة من التوتر بين ثنائي ريال مدريد، بسبب خطته التي يفضل تنفيذها داخل الملعب خلال مباريات الملكي.

وذكرت صحيفة “ماركا”، أن زيدان قرر عدم الاعتماد على الثنائي توني كروس ولوكا مودريتش معًا في خط الوسط، خصوصاW في المباريات الكبرى مثلما حدث أمام مانشستر سيتي وبرشلونة.

وغاب كروس عن التشكيل الأساسي للميرينجي أمام السيتي بدوري أبطال أوروبا، فيما غاب مودريتش عن تشكيل مباراة برشلونة بالليجا.

وأضافت أن زيدان حريص على تدوير الثنائي وترك واحد منهما على الأقل في المباريات الكبيرة، مشيرة إلى أن قرار زيدان خلق وضعًا غير مريح بين اللاعبين.

وأشارت “ماركا”، إلى أن هناك حالة من عدم الرضا من جانب مودريتش على فقدان فرصة المشاركة بالكلاسيكو وكذلك كروس لجلوسه على مقاعد البدلاء أمام سيتي.

ونوهت الصحيفة أن الثنائي ظهرا معًا في مناسبتين خلال الشهر الماضي وكان ذلك في الهزيمة أمام ليفانتي وريال بيتيس.

وأوضحت أن زيدان لا يريد أن يكون الثنائي معًا في الملعب، حيث يعرف أنه سيكون من الصعب التعامل معهما، خصوصا أنه مع وجود كل من فيدي فالفيردي وكاسيميرو، يوجد مكان واحد متاح إما لكروس أو مودريتش.

وختمت بأن زيدان يعرف أن كروس ومودريتش لاعبان مثل مارسيلو، يجب أن يعاملا معاملة خاصة نظرًا لإنجازاتهما مع الفريق، مضيفة بأنه سيتم الاعتناء بهما حتى إيجاد حل لمستقبلهما.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى