الوحدة الرياضي

الصغير: فقدنا فرصة مواجهة الرجاء بدون جماهيره

عبر سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلي، عن حزنه لتأجيل مواجهة الرجاء المغربي، في الدور نصف النهائي بالبطولة العربية.

وقال سعفان الصغير في تصريحات عبر إذاعة “أون سبورت”: “كنا نتمنى خوض اللقاء حيث كان الإسماعيلي هو الأفضل والأجهز من الناحيتين الفنية والبدنية”.

وأضاف: “تأجيل المباراة أضاع علينا فرصة مواجهة الرجاء المغربي بدون جماهيره الكبيرة، التي تملأ المدرجات بشكل قوي وتساند لاعبيها بالهتافات”.

وتابع: “هناك عناصر صغيرة في الإسماعيلي تفتقد لخبرة اللعب تحت ضغط جماهيري كبير، حيث يقام الدوري المصري بدون جماهير منذ ما يقرب من 8 سنوات”.

وزاد: “لا نعرف الموعد الجديد للقاء وذلك بعد قيام الاتحاد العربي بتأجيل المواجهة، ولكن لدينا طموحات كبيرة في البطولة العربية التي نسعى لحصد لقبها، ونشعر أنه قريبة من القلعة الصفراء، خاصة أن النهائي سيقام من مباراة واحدة”.

وأردف: “نأمل في حصد اللقب العربي، حيث سيمنحنا دوافع كبيرة في بطولة الدوري الممتاز التي نخطط لدخول المربع الذهبي لها”.

وعن محمد الشناوي حارس الأهلي ونظيره بالزمالك محمد أبو جبل قال: “هما الأفضل في مصر بالوقت الحالي، حيث يقدمان مستويات قوية في البطولة الأفريقية، وستكون هناك معركة بينهما على خوض مواجهتي توجو مع المنتخب الأول، وتألقهما عوض الكرة المصرية عن اعتزال عصام الحضري”.

وواصل: “هناك عدد من الحراس أيضا يقدمون مستويات جيدة مثل محمود جاد والمهدي سليمان والهاني سليمان، في حين ابتعد محمد عواد عن المشاركة وسيكون بعيدا عن قائمة منتخب مصر”.

وزاد: “شريف إكرامي كان عليه الرحيل منذ موسمين عن القلعة الحمراء، فهو خامة جيدة، ولن يتأثر الأهلي برحيله لوجود مصطفى شوبير الذي يمتلك إمكانيات رائعة شاهدتها عن قرب خلال مباريات الأحمر في قطاع الناشئين أمام الإسماعيلي”.

وختم: “أتحدى الجميع أن موهبة مصطفى ستكون أكبر من والده أحمد شوبير”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى