أخبار الوطن

” الإحسان الخيرية ” تكمل ترتيباتها لإطلاق مشاريعها الرمضانية

  وام / أعلنت “جمعية الإحسان الخيرية ” اكتمال ترتيباتها لاستقبال شهر رمضان المبارك عبر تخصيص 4 ملايين و 400 ألف درهم لحملتها الرمضانية القادمة لتنفيذ خمسة مشاريع في إمارتي عجمان و رأس الخيمة، تتمثل في توزيع المير الرمضاني وزكاة الفطر وسقيا الماء و كسوة العيد وعيدية اليتيم، إضافة إلى حملة “رمضان أمان” التي تنفذها الجمعية للعام التاسع على التوالي.

وتهدف الحملة الرمضانية إلى توزيع “المير الرمضاني”، و”السلة الرمضانية” التي تحتوي على المواد الغذائية الضرورية لمساعدة الأسر على توفير احتياجاتها الغذائية خلال الشهر الفضيل.. وتوزيع “زكاة الفطر” على 2500 أسرة متعففة في إمارتي عجمان ورأس الخيمة من الزكاة النقدية التي يتم تحصيلها من المحسنين وإيصالها لمستحقيها في الوقت المحدد لها.

و تنفذ الجمعية بعض المشاريع الرمضانية بالتعاون مع مجلس تنسيق العمل الخيري في إمارة عجمان، أبرزها مشروع ” إفطارصائم”، الذي يشهد إقبالا من الصائمين خصوصا في المناطق التي يكثر فيها وجود العمال..

ومشروع “سقيا الماء” إلى جانب مشروعي “كسوة العيد” و”عيدية اليتيم”، الذي يهدف إلى إدخال الفرحة لقلوب الأيتام حتى يتسنى لهم أن يعيشوا فرحة العيد مع أقرانهم من الأطفال انطلاقا من المسؤولية المجتمعية تجاه الأيتام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى