page contents
الوحدة الرياضي

لاعبو الجزيرة يقدمون مفاجأة خاصة لأحد المشجعين

منح نادي الجزيرة، جائزة خاصة لواحد من أكثر مشجعيه حماسةً وولاءً، حيث قام لاعبو الفريق بإعداد مفاجأة للمشجع الصغير البالغ من العمر 13 عاماً، عن طريق رسائل مصورة مهداة له، بالإضافة إلى قميص النادي موقعاً منهم، وذلك بعد أن أرسل المشجع فيديو يساند فيه اللاعبين قبل مباراة العين يوم السبت الماضي.

ولم تنته احتفالات الطفل يوسف بأهداف عمر عبد الرحمن وكينو وعلي مبخوت أمام العين عند فوز الجزيرة 3-1 في قمة المرحلة الـ 19 من دوري الخليج العربي، بل تواصلت بعد أن تلقى المشجع الصغير فيديو به رسائل من نجومه المفضلين عبروا من خلاله عن امتنانهم له على ولائه ودعمه المستمر للنادي واللاعبين.

ووجَّه عدد من لاعبي الفريق مثل علي خصيف وميلوش كوسانوفيتش ومسلم فايز، رسائل ليوسف يشكروه من خلالها على دعمه الكبير للفريق، كما تلقى يوسف قميصاً موقعاً من لاعبي الفريق وبعض الهدايا التذكارية الخاصة بالنادي.

وكانت جماهير الجزيرة، قد شاركت فيديوهات مصورة في دعم الفريق تم عرضها على اللاعبين في غرفة الملابس قبل مباراة العين، كما تم عرض فيديوهات وتغريدات الجمهور عبر اللوحات الإعلانية على جانبي الملعب أثناء اللقاء، في تجربةٍ جديدة تحدث لأول مرة في دوري الخليج العربي.

وقام والد الطفل بتصوير رد فعله لدى مشاهدته الفيديو الذي تلقاه من لاعبي الفريق، وعلق يوسف على الهدية الاستثنائية موجهاً رسالته للاعبي الجزيرة قائلاً: “شكراً على الفوز وشكراً على الهدية، أنتم فخر أبوظبي”.

ومن جانبه، قال نيك جارسيا، الرئيس التنفيذي لنادي الجزيرة، في تعليقه على المسابقة التي نظمها النادي لجمهوره: “لم يتوقف جمهورنا عن دعم الفريق للحظة واحدة، رغم عدم قدرتهم على حضور المباريات”.

وأضاف في تصريحات صحفية: “استطعنا من خلال هذه الحملة أن نجمع اللاعبين والجماهير والإدارة والشركاء معاً، وأن نجعلهم أقرب إلى بعض، ونحن سعداء بالتأثير الذي أحدثته هذه المبادرة، وأراد اللاعبون أن يظهروا امتنانهم للجمهور العظيم، ونتمنى أن يكونوا قد نجحوا في منح هدية استثنائية لواحد من مشجعينا الأوفياء”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى