الوحدة الرياضي

الأهلي المصري : جاهزون لكل الاحتمالات بدوري أبطال أفريقيا

كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، عن موقف ناديه من اقتراح إقامة الدورين نصف النهائي، والنهائي في  ملعب جابوما الذي وقع عليه الاختيار لاحتضان المباراة النهائية من قبل الاتحاد الأفريقي “كاف”.

وقال عبد الحفيظ، في تصريحات صحفية لموقع ناديه: “الأهلي جاهز تمامًا لكل الاحتمالات ويسعى لتحقيق هدف واحد وهو التتويج باللقب الإفريقي، ونتعامل دائما مع الأمور خطوة خطوة”.

وأضاف “التفكير في المباراة النهائية قبل تخطي عقبة نصف النهائي أمر غير منطقي، ومن ثم يبقى التفكير أولاً في مواجهة الوداد المغربي التي حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، موعدها في وقت سابق”.

وأوضح: “الأهلي يخوض مبارياته الأفريقية بحثا عن هدف واحد، وهو استعادة اللقب، الذي يعد الهدف الرئيسي للفريق منذ انطلاق الموسم الحالي”، مشددًا على جاهزية الفريق لكل الاحتمالات في هذا الشأن.

وتابع حول ما تردد عن إقامة معسكر داخلي للفريق عقب فترة الراحة: “الأمر برمته سيتم مناقشته وحسمه خلال اجتماع الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، الأحد المقبل”.

وكشف: “سلامة الجميع تبقى دائمًا في المقام الأول، والجهاز الفني يبحث اختيار القرار الأمثل للظروف الراهنة، التي يأتي على رأسها ضرورة الحفاظ على السلامة العامة للجميع، في ظل الإجراءات الاحترازية والوقائية التي نتخذها جميعًا للتصدي لفيروس كورونا، وفي ضوء ذلك سيتم اتخاذ القرار الصائب”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى