الوحدة الرياضي

الاتحاد الدولي للجودو يعلق أنشطته وفعالياته حتى 30 أبريل

قرر الاتحاد الدولي للجودو تعليق أنشطته وفعالياته كافة حتى تاريخ 30 أبريل المقبل، حفاظا على سلامة أسرة الجودو في العالم، مع الاحتفاظ بتوفير الفرص الكاملة لكل اللاعبين والدول التي تخوض منافسات التأهل لنهائيات أولمبياد ” طوكيو 2020″.
وتلقى سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد الإماراتي للمصارعة والجودو أمس رسالة بهذا الشأن من ماريوس فايزر رئيس الاتحاد الدولي للجودو بعنوان” رسالة تضامن” مؤكدا فيها على معاني الوحدة والصمود من أسرة الجودو في العالم بأسره تجاه الظروف الصحية الحالية التي تواجه المجتمع الرياضي الدولي.. مضيفا أن الاتحاد سيواصل العمل بجد وإخلاص لإيجاد أفضل الحلول ، معربا عن أمله في أن يتمكن الاتحاد من مواصلة أنشطته كما هو مخطط لها بمجرد انتهاء المرحلة الحالية.
من جهته أعرب سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي عن شكره وتقديره لجهود رئيس الاتحاد الدولي في تخفيف تأثيرات الأزمة الحالية على كل عناصر منظومة الجودو في العالم ، مشيرا إلى الدور الكبير الذي تضطلع به دولة الإمارات للحفاظ على أبنائها الرياضيين في كل الألعاب، والجهود الرائدة لقيادتها الرشيدة في تخفيف وطأة الظروف الصحية المستجدة على المجتمعين الإقليمي والدولي من منطلق رسالتها الإنسانية الفريدة.

أبوظبي / وام /

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى