أخبار عربية ودوليةصحة وتغذية

تسجيل إصابة واحدة جديدة فقط بفيروس كورونا

أمير الكويت يوجه بالعفو عن بعض المساجين وفق معاير معينة

أعلن رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم أن أمير الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح دعا لاتخاذ الإجراءات العاجلة في دعم القطاعات الاقتصادية وخاصة ما يتعلق منها بدعم المشروعات الصغيرة ومنع انهيارها .

وأضاف الغانم ، عقب اجتماع امير الكويت يوم الاثنين مع الحكومة الكويتية وولي العهد ورئيس مجلس الأمة، أن الأمير وجه بالعفو عن بعض المساجين في سجون الكويت وفق معايير معينة .

وقال الغانم إن أمير البلاد أعطي توجيهاته وتعليماته بشأن عدة أمور مهمة، وعلى رأسها دعم المواطنين و تخفيف الآثار الاقتصادية عليهم ورفعها عن كاهلهم مما يستدعي صدور عدة قرارات في هذا الشأن.

وأكد أن الأمير دعا الجهات المعنية إلى ضرورة الإسراع باستكمال التصورات العملية الكفيلة بالمحافظة على القطاعات الاقتصادية، ودعم مقومات الاقتصاد الوطني خلال أسبوع .

وأعلنت وزارة الصحة الكويتية يوم الاثنين تسجيل حالة واحدة فقط مؤكدة إصابتها بفيروس كورونا المستجد ” كوفيد – 19 ” خلال الـ 24 ساعة الماضية في البلاد.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية “كونا” عن الدكتور عبدالله السند المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الكويتية قوله خلال المؤتمر الصحفي اليومي للوزارة .. إن هذه الحالة لمواطنة كويتية مرتبطة بالسفر ويرتفع بذلك عدد الإصابات المسجلة في البلاد حتى الآن إلى 189 حالة.

الكويت-(د ب أ):

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى