مال وأعمال

استمرار رحلات «الاتحاد للشحن» ومواصلة عملها بتشغيل أكبر عدد ممكن من السفريات

أبوظبي ـ (الوحدة):

قالت «الاتحاد للطيران» بانها سوف تواصل العمل حسب المعتاد وأن رحلات ذراعها لعمليات الشحن والخدمات اللوجستية «الاتحاد للشحن» ستتواصل

وقال متحدث باسم «الاتحاد للطيران» في تصريحات صحافية، إن رحلات الإجلاء والطوارئ ستستمر، كما ستستمر الشركة في تشغيل أكبر عدد ممكن من الرحلات خلال الأيام القادمة بهدف جمع شمل العائلات سوياً. كما سنواصل بذل كل طاقتنا للاستجابة لاحتياجات ضيوفنا خلال فترة تعليق السفر».

وأضاف المتحدث: «سنقف صفاً واحداً مع الجهود التي تبذلها حكومتنا الرشيدة للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد، وستظل سلامة وصحة العملاء الأولوية القصوى لنا، وعندما يفتح العالم الأجواء، ستكون الاتحاد للطيران في انتظار عملائها مستعدة للترحيب بكم على متن طائراتها مجدداً».

واكدت «الاتحاد للطيران» أعلنت، في بيان لها أمس الاثنين تعليق جميع رحلاتها من وإلى وعبر أبوظبي مؤقتاً بتوجيهات أصدرتها الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث والهيئة العامة للطيران المدني بتعليق جميع الرحلات القادمة والخارجة ورحلات الربط في دولة الإمارات العربية المتحدة بهدف الحد من تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد -19»، وحماية المواطنين والمقيمين والمسافرين الدوليين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى