مال وأعمال

المصرف العربي للاستثمار والتجارة الخارجية يعلن تفاصيل تأجيل دفعات قروض الأفراد والشركات

دبي ـ (الوحدة):

أعلن المصرف العربي للاستثمار والتجارة الخارجية “المصرف” عن تأجيل دفعات قروض الرهن العقاري والقروض الشخصية وقروض السيارات، لمدة تتراوح ما بين شهر إلى ثلاثة أشهر، وذلك للعملاء المتأثرين بشكل مباشر من انتشار الفيروس ما بين الفترة من 1 ابريل وحتى نهاية يونيو 2020.

وأشار المصرف في بيان أول أمس الأثنين، أن ذلك يأتي ضمن التزامه بدعم الاقتصاد الوطني وانسجاما مع توجيهات دولة الإمارات العربية المتحدة التي تذهب إلى دعم العملاء والتخفيف من الآثار والتحديات المالية التي تستخدم في تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) .

وأضاف المصرف أنه انطلاقا من حرصه على عملائه وتخفيف الاثر على قطاع الشركات الصغيرة، سوف يقوم “المصرف” بإجراء كافة الإجراءات والإجراءات التعامل اليومي مع كافة أعماله لتحديد مدى تأثير فيروس كورونا المستجد على تدفقاتهم النقدية من خلال تقديم الدعم لهم من خلال إعادة جدولة القروض أو تأجيلها، ولن يتم فرض رسوم على القروض المؤجلة.

ويستمر المصرف العربي للاستثمار والتجارة الخارجية في تقديم خدماته للعملاء بشكل مستمر من خلال فروعه وقنواته ما لم تصدر تعليمات من الجهات المختصة خلاف ذلك وحرصاً من المصرف على صحة وسلامة الموظفين والعملاء فقد قام بعمل العديد من الاجراءات والتدابير الوقائية. ومع ذلك، ينصح بعدم زيارة الفروع الا للضرورة القصوى والاستعاضة عنها باستخدام القنوات الرقمية وخدمة العملاء الهاتفية لإنجاز معاملاتهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى