مال وأعمال

شركة الروابي تمنح مراكز الحجز الصحي 12 ألف علبة عصائر وألبان يومياً

دبي ـ (الوحدة):

أعلنت شركة الروابي للألبان والعصائر منح مراكز الحجر الصحي ومعالجة المصابين بفيروس كورونا المستجد شاحنة يومية تحتوي على 12 ألف علبة من العصائر والألبان المدعمة بالفيتامين سي، وذلك من أجل مساعدة المصابين أو الذين تحت الحجر على المقاومة وزيادة مناعة الجسم.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الروابي للألبان والعصائر، الدكتور أحمد التيجاني: «مساهمة من الشركة، نقدم يومياً شاحنة معبأة بمختلف الألبان والعصائر لمراكز الحجر الصحي والمراكز أو المستشفيات التي تعالج أصحاب الإصابة بفيروس كورونا المستجد».

وأضاف التيجاني:«الشاحنة تحتوي على 12 ألف عبوة من منتجات الشركة لتقوية المناعة، وهي فيتامين دي، وعصير البرتقال مع الجزر، وروب نيوتريوس مع الشوفان، بالإضافة إلى سوبر ميلك المدعم بالفيتامين سي».

وأشار التيجاني إلى أن الشركة، بداية من الأسبوع المقبل، ستوسع عملية التزويد إلى أبوظبي بهدف مساعدة المرضى وتعزيز وتقوية المناعة لديهم.

وفي سياق آخر، أكد التيجاني أن الشركة تعمل بطاقتها القصوى لتلبية الطلب المحلي على الألبان والعصائر في الوقت الحالي، حيث تنتج يومياً 300 ألف لتر، ما يعادل 1.2 مليون علبة من مختلف الأصناف والأحجام.

وأشار التيجاني إلى أن المسترجعات اليومية للشركة لا تزيد عن 4% فكل ما يطرح في السوق يتم استهلاكه، خاصة المنتجات الطويلة الأمد من الحليب، حيث سجلنا الأسبوع الماضي طلباً كبيراً عليها.

ولفت التيجاني إلى أنه من الطبيعي أن ينتج عن التزام السكان منازلهم ارتفاع في حجم الاستهلاك للألبان والمشروبات والأكل بصفة عامة، لافتاً إلى أن الشركة على استعداد لتلبية الطلب وإمداد السوق بكل ما يحتاجه.

وأكد التيجاني أن الشركة تسهر على تقديم أفضل المنتجات للمستهلكين لتقوية المناعة لديهم ودعمهم لمواجهة هذا الظرف الصعب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى