مرئيات

شركة قهوة تحصل على الشهادة العالمية لسلامة الأغذية (BRC)

في دبي.. كوفي بلانيت أول شركة قهوة في الشرق الأوسط تحصل على الشهادة العالمية الخاصة بسلامة الأغذية (بي آر سي). وقد حصدت الشركة هذه الشهادة المرموقة من اتحاد التجزئة البريطاني (بي آر سي) هو منظمة تجارية بريطانية مشهورة عالمياً تضع سلسلة من المعايير لمساعدة الشركات على الامتثال لمتطلبات سلامة الأغذية، وهي تقدم إرشادات لتصنيع منتجات غذائية صحية وعالية الجودة. وتعدّ الشهادة دليلاً على امتثال المؤسسات لأفضل ممارسات الصناعة وهي علامة معترف بها دولياً لجودة الأغذية وسلامتها.

وفي هذا الصدد، علّق روبرت جونز، المدير الإداري  قائلاً: “يشرّفنا أن نعلن أننا أول علامة تجارية تقدّم خدمات القهوة في المنطقة تحصل على شهادة (بي آر سي). أنا فخور بفريق عملنا وبالجهود التي بذلها لتحقيق هذا الإنجاز.

وستواصل هذه الشهادة تحفيزنا على تجاوز حدود النجاح، مع الحفاظ على أعلى معايير ممارسات الإنتاج وتصنيع قهوة عالية الجودة وتنفيذ مقاربتنا الشاملة بسلاسة”.

واختتم جونز بالقول: “كما عوّدتكم دائماً، تتعهد كوفي بلانيت بالتركيز على التحسين والابتكار على مختلف المستويات. وهذه الشهادة تضع العلامة التجارية المحلية في طليعة الشركات التي تقدّم خدمات القهوة وتبرز شغفنا بتقديم أفضل التجارب للمستهلكين والعملاء”.

دبي ــ الوحدة:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى