مرئيات

صديقة رونالدو تدعم الأطباء في صورة معبّرة

دعمت جورجينا رودريغيز صديقة نجم كرة القدم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو، الأطباء في مواجهة فيروس كورونا المستجد بصورة مميزة.
ونشرت جورجينا، على موقع إنستغرام، صورة لأطباء وهم يرتدون كمامات، بينما تم تعديل وسط الصورة ليظهروا كأبطال شخصيات العديد من الأفلام العالمية والرسوم المتحركة “الخارقين” والمشهورين بأقنعتهم وأزيائهم.
وعلّقت على الصورة قائلة: “الأبطال الحقيقيون لا يغطون وجوههم بالأقنعة”، وشكرت أفراد الكوادر الطبية الذين يقاتلون ويخاطرون بحياتهم، حسب وصفها، لإنقاذ أرواح البشر من فيروس كورونا المستجد، كما دعت متابعيها إلى البقاء في منازلهم.
وفي وقت سابق من شهر مارس الجاري، بعث رونالدو برسالة إلى جميع المصابين بفيروس كورونا المستجد، مطالبا إياهم بضرورة الانتباه والالتزام بالتعليمات الصحية للخروج من هذه الأزمة التي يواجهها العالم.
وذكر رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، على موقع إنستغرام: “العالم يمر بفترة صعبة للغاية تتطلب أقصى عناية وانتباه منا جميعا”.
ولم يوجه رونالدو الرسالة كلاعب كرة قدم، وإنما كشخص تابع عن كثب آخر التطورات التي أثرت في العالم كله، وأضاف: “حماية الأرواح البشرية يجب أن تكون أهم من كل المصالح الأخرى”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى