مرئيات

جامعة نيويورك تنظم جلسات رياضية عبر الإنترنت

أبوظبي-االوحدة:
أعلن قسم الرياضة واللياقة البدنية في جامعة نيويورك أبوظبي عن تنظيم سلسلة من جلسات اللياقة البدنية الأسبوعية المتاحة أمام الجميع، وذلك عبر خاصية البث المباشر على حساب القسم الرسمي على منصة “إنستغرام”. وسيجرى تنظيم سلسلة الجلسات يوم الثلاثاء من كل أسبوع في تمام الساعة الخامسة مساءاً، لتبث أولى الجلسات اليوم الثلاثاء .
وسيقود مدرب القوة والتكيف في جامعة نيويورك أبوظبي هيو جونز، جلسات اللياقة البدنية الأسبوعية بهدف الحفاظ على الصحة الجسدية واللياقة البدنية أثناء الالتزام بالتباعد الاجتماعي، للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد ودعم حملة #خلك_في_البيت. وستتناول الجلسات مجموعة من التمارين الرياضية، بما في ذلك التمارين التي تعتمد على حمل الأوزان بالإضافة إلى نصائح للمحافظة على مستوى الصحة واللياقة.
كما سيشارك قسم الرياضة واللياقة البدنية في الجامعة عبر خاصية القصص على “إنستغرام”، عدداً من الفيديوهات لتمارين مسجلة مسبقاً، وذلك ثلاث مرات أسبوعيًا في أيام الأحد والإثنين والخميس. وتأتي هذه المبادرة في إطار مساعي قسم الرياضة واللياقة البدنية في جامعة نيويورك أبوظبي نحو الحفاظ على صحة وسلامة أفراد المجتمع.
وفي هذا السياق قال جونز: “يسعدنا إطلاق هذه المبادرة لدعم الطلبة وأفراد المجتمع الأوسع، وتشجيعهم للحفاظ على صحتهم الجسدية ولياقتهم البدنية في ظل الالتزام بتطبيق الإجراءات والتدابير الاحترازية التي تنص على البقاء في المنزل والالتزام بالتباعد الاجتماعي، حيث ستتيح هذه الجلسات الفرصة أمام الجميع للاستفادة والمشاركة في التمارين الرياضية التي سنقدمها لهم”.
ويذكر أن المدرب هيو جونز قد احترف تدريب القوة منذ عام 2006، وعمل مع عدد من الرياضيين الأولمبيين من خلال ممارسته لمجموعة من الرياضات بما فيها ألعاب القوى واللياقة البدنية وركوب الدراجات ورياضة التجديف.
وتجدر الإشارة إلى أن قسم الرياضة واللياقة البدنية في الجامعة قام بتنظيم مجموعة متنوعة من فعاليات اللياقة البدنية للمجتمع المحلي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − إحدى عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى