أخبار الوطن

بلدية مدينة أبوظبي ترصد 101 مصلى عشوائي في منطقتي مصفح و المفرق الصناعيتين

بالتعاون مع (تدوير)

أبوظبي – الوحدة

أطلقت بلدية مدينة أبوظبي وبالتعاون مع (تدوير) عبر إدارة الرقابة و التفتيش بمركز بلدية مصفح حملة رقابية موسعة لرصد المصليات العشوائية في منطقتي مصفح الصناعية و المفرق الصناعيتين، حيث لا تتوافر في هذه المصليات أي شروط ومعايير صحية مناسبة ، كما تشكل إضرارا بالمظهر العام والحضاري لهذه المناطق.

وتأتي هذه الحملة ضمن إطار الحد من التجمعات في بيئات غير ملائمة يمكن أن تشكل تهديدا لسلامة وصحة أفراد المجتمع، لا سيما وأن هذه المصليات تستقطب تجمعات من العمال في نطاق ضيق ، لذلك تحرص البلدية وشركاؤها على حماية هذه الفئة الغالية من المجتمع ، ورفع مستوى وعيهم بأهمية الابتعاد عن التجمعات في الوقت الراهن، موضحة أن جميع هذه المصليات تم إنشاؤها من دون أي تراخيص رسمية من الجهات المختصة ولا تتوافر على أي متطلبات صحية وخدمية مناسبة .

وأشارت البلدية أن إجمالي عدد المصليات التي رصدتها خلال الحملة بلغ 101 مصلى ، منها 99 مصلى في مصفح الصناعية ، ومصليان اثنان في المفرق الصناعية ، وأوضحت البلدية أنها نسقت مع (تدوير) من أجل استمرار الحملة لمدة أسبوع كامل لتغطية كافة المنطقة والمواقع ، وإزالة المصليات المرصودة.

 

وتهيب البلدية بجميع العمال وأفراد المجتمع في المناطق الصناعية أهمية الالتزام بقرارات الجهات العليا والابتعاد عن التجمعات والتجمهر وذلك ضمن إطار مسؤوليتهم المجتمعية عن صحتهم الشخصية وصحة أفراد المجتمع .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى