page contents
مال وأعمال

مساهمو تعاونية الاتحاد الإماراتية يوافقون على توزيع 479 مليون درهم

دبي ـ (الوحدة):

أقرت الجمعية العمومية لتعاونية الاتحاد أكبر الجمعيات التعاونيات الاستهلاكية بدولة الإمارات المتحدة خلال اجتماعها أول أمس الثلاثاء على توزيع ارباح نقدية على المُساهمين المستحقين عن العام الماضي.

ووفقا لبيان صحفي، تبلغ نسبة الأرباح التي سيتم توزيعها 24 بالمائة من رأس المال، بقيمة إجمالية تصل إلى 479.02 مليون درهم.

وأقر المجلس بالموافقة أيضا على توزيع نسبة 6 بالمائة عائد على مشتريات المساهمين.

يُذكر أن أرباح تعاونية الاتحاد ارتفعت بنسبة 10 بالمائة في العام الماضي لتبلغ 512.88 مليون درهم، الإيرداتا وصلت إلى 2.34 مليار درهم، وصل هامش الربح إلى 24.5 بالمائة، بلغت المبيعات 2.3 مليار درهم، هبطت المصاريف بنسبة 2.4 بالمائة، وتخطت أصول التعاونية قيمة 3.7 مليار درهم.

وخلال شهر سبتمبر/أيلول من عام 2019، أعلنت تعاونية الاتحاد بدولة الإمارات العربية المتحدة، البدء بتنفيذ مركزين تجاريين بتكلفة تبلغ نحو 82 مليون درهم. وفي شهر يوليو/تموز من العام الماضي، كشفت تعاونية الإتحاد عن فتح سقف المشتريات لمساهمي الشركة و ذلك من أجل منحهم أعلي عائد اعتبارا من بداية العام الجاري و بأثر رجعي.

ويُذكر أنه في يوم 1 يوليو/تموز من عام 2019،  صرحت تعاونية الإتحاد الواقعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، و التي تعتبر أكبر التعاونيات الإستهلاكية في الدولة أنها ستسمح لكافة المواطنين شراء أسهمها بداية من 1 سبتمبر/أيلول القادم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى