page contents
أخبار الوطن

جامعة العين تفعل العمل عن بعد بنسبة 90%

 وام/ أعلنت جامعة العين عن تفعيل نظام “العمل عن بعد” لأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية في مقريها في العين وأبو ظبي على أن ألا تزيد نسبة العاملين الذين يتطلب عملهم التواجد في أماكن العمل على 10% من مجموع العاملين في المنشأة، بهدف الحفاظ على سلامة المجتمع وصحته، وبما يدعم استمرارية الأعمال بكفاءه في مختلف الجهات والقطاعات.

وأشار الدكتور نور الدين عطاطره المدير المفوض للجامعة إلى أن الإدارة اتخذت كافة الإجراءات التي تكفل العمل عن بعد وعقدت برنامجاً تدريبياً لموظفيها عن كيفية العمل عن بعد وخاصة فيما يتعلق بتسجيل الطلبة الجدد والرد على استفساراتهم واستقبال طلبات الالتحاق عبر نظام خاص ومبتكر من قبل وحدة تقنية المعلومات في الجامعة. مؤكداً أن جامعة العين تحرص على الحفاظ على صحة العاملين في ظل الظروف الراهنة.

من جانبه أوضح محمد سعيدات مدير وحدة تقنية المعلومات بالجامعة، أن جامعة العين تستخدم أحدث التقنيات والأنظمة التي تتيح خاصية التواصل بين موظفي الجامعة وعقد الاجتماعات الخاصة بالعمل عن بعد بكل سهولة..كما تتيح وحدة تقنية المعلومات للموظف إمكانية الوصول إلى جميع الوثائق والمستندات وغيرها الموجودة على سطح المكتب الخاص بالحاسب الآلي، مما يمكن الموظف من العمل بأريحيه وسلاسة مع توافر جميع ما يحتاجه من وثائق ومستندات في متناول يده.

و في ظل الظروف الراهنة وضمن حرص الجامعة على سلامة الطلبة فإنها تتيح لهم فرصة تقديم طلب الالتحاق والدفع والتسجيل الإلكتروني من خلال منصة خاصة مرتبطة بوحدة القبول والتسجيل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى