مرئيات

نكسانز وإنغرام مايكرو توقعان اتفاقية

دبي-الوحدة
أكدت نكسانز، الشركة في مجال الكابلات وأنظمتها، عن توقيع اتفاقية توزيع القيمة المضافة مع شركة إنغرام مايكرو لكل من الإمارات والبحرين والكويت وقطر وعُمان والأردن واليمن. ومن خلال الاتفاقية، تكون إنغرام مايكرو مخوّلة ببيع كافة منتجات نكسانز من حلول الشبكات المحلية LAN عبر شبكتها الواسعة من القنوات في تلك الدول.
وقد اختارت نكسانز شركة إنغرام مايكرو، الموزع العالمي المرموق، نظرًا لما تتمتع به من قاعدة متينة من شركاء القنوات وتكامل النظم في المنطقة، إذ تعتبر نكسانز أن قدرة شريك القنوات على بيع الحلول التي تلبي متطلبات محددة لعملاء الشبكات عنصر بالغ الأهمية. ومن الأسباب الأخرى التي تدعو للعمل مع إنغرام مايكرو قدرتها على ضمان مستوى كاف من المخزون لدى شركاء القنوات في أنحاء المنطقة.
قال عرفات يوسف، المدير التنفيذي لدى نكسانز في الشرق الأوسط وإفريقيا: “يتطلع العملاء في قطاعات البنية التحتية الحرجة والشركات الكبيرة والمتوسطة والقطاع العام والشركات الرقمية ومزودي الخدمات والمراكز الاستراتيجية إلى المستوى التالي من أداء الشبكات. ومع وصول تقنيات الجيل الخامس فإننا سنشهد زيادة هائلة في أعداد وأنواع نماذج الاستفادة من تقنيات متنوعة كإنترنت الأشياء وإنترنت الأشياء الصناعي والمدن الذكية وحوسبة الحافة والمركبات المتصلة وذاتية القيادة وغيرها.”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى