الوحدة الرياضي

تركي الخضير: الاتحاد الهندي أثبت براءتي..

أكد الحكم الدولي السعودي تركي الخضير براءته رسمياً من تهمة العنصرية التي كانت قد وجهت له أثناء إدارته إحدى مباريات الدوري الهندي.
وكان الخضير قد اتهم بالعنصرية تجاه اللاعب الجابوني سيرج كيفن مهاجم فريق مومباي سيتي، خلال مباراته أمام فريق بنجالورو.
وقال الخضير في تصريحات لبرنامج الدوري مع وليد:  الاتحاد الهندي بعث برسالة إلكترونية للاتحاد السعودي لكرة القدم أكد فيها براءتي من تهمة العنصرية، وعدم صحة ادعاءات اللاعب الجابوني”.
وواصل: “من لا يشكر الناس لا يشكر الله، يجب أن أشكر إبراهيم القاسم أمين الاتحاد السعودي لكرة القدم، وفي أول يوم تواصل معي وكلف لي محاميا للدفاع عني أمام الاتحاد الهندي للعبة”.
وأضاف: “تمت دعوتي من الاتحاد الهندي لكرة القدم على مدار سنتين، والمرة الأخيرة أدرت 4 مباريات في أسبوعين، وكان الطاقم التحكيمي غير سعودي”.
وأوضح: “إذا تلفظت بكلمة أو شيء فمن المفترض أن الحكام المساعدين سيسمعونها، ومومباي سيتي الفريق الذي يلعب فيه المهاجم الجابوني الذي اتهمني بالعنصرية، حقق الفوز في تلك المباراة”.
واسترسل: “كل ما حدث بيني واللاعب الجابوني، أنني أشهرت له البطاقة الصفراء بعد سقوطه وتمثيله أنه مصاب، والكلمة التي صرح بها عقب المباراة بأني قلتها له لا أعرفها باللغة الإنجليزية من الأساس”.
وأنهى تركي الخضير، قائلا: “أثق في الاتحاد السعودي لكرة القدم بقيادة ياسر المسحل، ولن يسمحوا أن يُمس أي سعودي يمثل الدولة خارجيًا، وسيعملون على رد اعتباري شخصيا وللبلد، بكل الطرق الممكنة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى