مال وأعمال

تكريم الفائزين بجائزة «اتصالات» للشركات الصغيرة والمتوسطة

دبي ـ (وام):

أعلنت اتصالات أمس السبت أسماء الشركات الفائزة بالنسخة الأولى من “جائزة ’اتصالات‘ للشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة 2018″، جاء ذلك في حفل تم خلاله  تكريم هذه الشركات تقديراً لإنجازاتها الملحوظة ومساهماتها الفاعلة في دعم وتعزيز الاقتصاد الوطني. وكان ضيوف شرف الحفل السيد علي إبراهيم، نائب المدير العام لدائرة التنمية الاقتصادية بدبي، والسيد عبد الباسط الجناحي، المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة لعددٍ من القيادات العليا بشركة “اتصالات”. وبناءً على النتائج، فقد فازت شركة (Black Tulip Flowers) بجائزة أفضل شركة صغيرة ومتوسطة للعام 2018، في حين فازت شركة (Jackys Business Solution) بجائزة التحول الرقمي، كما حصدت شركة (Farmchip) على جائزة أفضل شركة ناشئة للعام.

كما فازت شركة (IRIS Health Services) بجائزة الابتكار، أما جائزة التأثير الاجتماعي الإيجابي فقد ذهبت لشركة (ألعاب بأجنحة)، في حين حصلت شركة (Junkbot Robotics) على جائزة الريادة الشابة، كما حصلت شركة (RPMA Communication & Wireless System Equipment) على جائزة الابداع التكنولوجي. كما فازت (Enerwhere Sustainable Energy) بجائزة الاستدامة، أما جائزة الرعاية المجتمعية فقد نالتها جمعية رعاية مرضى السرطان “رحمة”، في حين حصدت شركة (وديان للعطور) جائزة الريادة الإماراتية، بينما نالت شركة (Farnek Services) جائزة الحلول الذكية.

وبهذه المناسبة قال عصام محمود، نائب أول الرئيس لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في “اتصالات”: “سعينا من وراء إطلاق هذه الجائزة إلى تكريم أصحاب الإنجازات الهامة من الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتأكيد على دور ’اتصالات‘ الدائم والمستمر في دعم هذه الشركات وتمكينها من تحقيق المزيد من التقدم والإنجاز. نحن سعداء اليوم بحجم التفاعل والاقبال الكبير من قبل هذا القطاع الواسع من الشركات على الاشتراك بالنسخة الأولى من المسابقة، ونتطلع إلى المزيد من هذا الزخم والاقبال الواسع على الاشتراك عند إطلاق النسخة الثانية من الجائزة”.

يُذكر أن قطاع الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة هو أحد المحركات الرئيسية الداعمة لنمو الاقتصاد في دولة الإمارات، حيث تشير التقارير إلى أن 86% من إجمالي القوى العاملة في القطاع الخاص تعمل في هذه الشركات، التي تسهم أيضاً بأكثر من 60% من إجمالي الناتج المحلي حالياً.

وتُولي “اتصالات” اهتماماً خاصاً ومتزايداً بعملائها من قطاع الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة، والذي يصل عددها إلى أكثر من 300 ألف شركة، حيث تعمل معهم جنباً إلى جنب لمساندتهم في رحلة التحول الرقمي.

وقد قامت “اتصالات” في شهر أكتوبر من العام الماضي 2018 بإطلاق الجائزة، بهدف دعم وتكريم الشركات صاحبة الأداء والإنجازات غير المسبوقة. وقد اعتمدت “اتصالات” شركة Kreston Menon كمدقق مالي للجائزة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى