أخبار الوطن

شرطة أبوظبي تنفذ حملة توعية العمالة للحد من انتشار كورونا في صناعية العين

وام / نفذت شرطة أبوظبي عصر اليوم حملة توعية العمالة في صناعية العين للحد من انتشار فيروس كورونا ” كوفيد- 19 ” باعتبار العمالة جزءا من المجتمع وشريكة في بناء الدولة.

وقال النقيب محمد مصبح الساعدي من شرطة أبوظبي إن هذه الحملة تهدف إلى توزيع كمامات على العمالة في مناطق تواجدهم ونشر الوعي بالإجراءات الاحترازية من خلال الغسل المتكرر للأيدي بالشكل السليم وارتداء الكمامات والتباعد الجسدي وترك المسافات المناسبة بينهم خلال تنقلاتهم وعدم البقاء في تجمعات.

وأشار الساعدي إلى أن أفراد شرطة أبوظبي القائمين على الحملة حرصوا على توعية العمال بضرورة لبس الكمامات وارتداء القفازات التي تحميهم من مخاطر الإصابة بسبب انتقال العدوى من شخص لآخر والأخذ بالإجراءات الاحترازية اللازمة والبقاء في مساكنهم، لافتا إلى أن التوعية مستمرة عن طريق الفرق المتواجدة في الميدان على فترات مختلفة تقوم بأرشاد وتوعية العمال لسلامتهم وصحتهم.

يذكر أن هذه الحملة تشمل عددا من المناطق الصناعية في إمارة أبوظبي ويستفيد منها عشرات الآلاف من عمال البناء والتشييد في مناطق المفرق ومصفح وحميم الصناعية وغياثي وصناعية العين وسكن عمال الخرير خلف البوادي مول بمدينة العين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى