الوحدة الرياضي

ماهي هوايات نجوم دورينا في الحجر الصحي؟

استغل لاعبو كرة القدم بالأندية توقف دوري الخليج العربي للمحترفين، في تعلم مهارات جديدة أو ممارسة هواياتهم خلال ساعات الحجر الصحي في المنزل، والتي فرضها تفشي فيروس كورونا في العالم.
وكشف يعقوب الحوسني لاعب الجزيرة، أنه بعد نهاية فترة التدريبات المنزلية التي يجريها للحفاظ على اللياقة البدنية والوزن، يلعب عددا من مباريات الكرة على “البلاي ستيشن”.
ويختار الحوسني، دائما اللعب بفريقه المفضل برشلونة الإسباني، وذلك لإشباع عشقه واشتياقه الدائم لكرة القدم، وصعوبة ممارسة اللعبة حاليا.
بينما استفاد لاعب الوصل، الإكوادوري فيرناندو جايبور، فترة الالتزام المنزلي، بتعلم مهارات منزلية جديدة، ومساعدة زوجته في أعمال النظافة وغسل الصحون، وإعداد العصائر ووجبة الإفطار، ورعاية الأطفال، وهي أعمال لم يكن يقوم بها من قبل، وذلك انتظارا لعودة قريبة إلى كرة القدم.
أما الروماني لورينت ريجيكامب، مدرب الوصل، فأشار إلى أن الفترة الحالية، هي الأغرب التي قضاها في حياته، وإلى أنه يستفيد من فترة الحجر الصحي في ممارسة هواياته بطهي الطعام ومشاهدة الأفلام.
وأكد المدرب الروماني أنه لا يخرج من المنزل إلا للضرورة فقط، التزاما بالإجراءات الاحترازية في الإمارات.
وكشف سيف محمد، لاعب خورفكان، والذي اختار الاعتزال في نهاية الموسم الحالي، بعد مشوار طويل تضمن اللعب في صفوف العديد من الأندية، ومنها الشعب والعين، عن استغلال الوقت الطويل في ممارسة الأعمال الخشبية “النجارة”، ومنها فك وتركيب الأثاث، إلى جانب اللعب مع الأطفال.
وقام خالد الهاشمي، لاعب بني ياس، بتقسيم ساعات الحجر الصحي بين الدراسة والتدريب عن بعد، رغبة في إنهاء عامه الدراسي الأخير في دراسة القانون بجامعة العين.
في حين، استفاد وليد عمبر، لاعب اتحاد كلباء، من فترة التوقف في تطوير مهارته في طهي الطعام، إلى جانب التدريبات اليومية استعدادا لاحتمالية العودة إلى المباريات، وكذلك كشف كواس لاعب النصر، عن مهارة الشواء، واستفاد من فترة التوقف في تطوير مهارته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى