مال وأعمال

الاتحاد للطيران ترفع قيود سفر الركاب اعتباراً من مايو المقبل

أبوظبي ـ (الوحدة):

أعلنت الاتحاد للطيران تفاصيل عملياتها التشغيلية الحالية والمستقبلية، مع استمرار القيود المفروضة على السفر حول العالم جراء جائحة كورونا المستجد “كوفيد-19”.

ورهناً برفع القيود المفروضة من قبل الجهات الحكومية في الإمارات العربية المتحدة على سفر الركاب، تخطط الاتحاد لتسيير رحلات ركاب منتظمة، في إطار شبكة وجهات محدودة، اعتباراً من الأول من شهر مايو، ولغاية 30 يونيو، بهدف العودة تدريجياً لاستئناف رحلاتها المنتظمة بالكامل في حال تحسن الأوضاع العالمية.

وتواصل الاتحاد تسيير رحلات ركاب خاصة بوتيرة متزايدة، لإتاحة الفرصة للمسافرين العالقين بالعودة إلى ديارهم، إضافةً إلى نقل البضائع الضرورية في عنبر شحن الطائرة مثل المواد سريعة التلف، والأدوية والمواد الطبية.

كما قامت الشركة حتى تاريخه بإجلاء نحو 600 مواطن ومواطنة إماراتية والعودة بهم إلى أرض الوطن.

وفي هذا الخصوص، تحدّث توني دوغلاس الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران، قائلاً: “ظروف “غير مسبوقة” هو التعبير الأكثر تداولاً حالياً على امتداد قطاع الطيران لوصف الوضع الراهن، حيث تواجه شركات الطيران وعملاؤها على حد سواء تحديات هائلة لا يمكن قياسها، لكن، بالرغم من ذلك، سنحافظ على تفاؤلنا ونحاول المضي قدماً في خططنا لاستئناف عملياتنا المعتادة، مع الحرص على توفير أفضل الخدمات والدعم لعملائنا وموظفينا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى