أخبار الوطن

جامعة دبي تحتفل بموظفيها وأساتذتها “اونلاين”

استكمالا لنجاحها في التعلم عن بعد

دبي-الوحدة:
جمع الدكتور عيسى البستكي رئيس جامعة دبي موظفي وأساتذة الجامعة في جلسة “اونلاين” للاعلان عن افضل “موظف لشهر أبريل” وللاحتفال الجماعي بأعياد ميلاد أكثر من عشرين موظفا واستاذا بحضور عائلاتهم وأطفالهم في الحجر الصحي. وكانت مناسبة مهمة لاستكمال تجربة الجامعة الناجحة في تأمين العمل والتعلم والبحث والتدريب عن بعد لطلابها وموظفيها والباحثين العاملين في مختبراتها.
وأشاد الدكتور البستكي بدور الدولة في تأمين البنى التحتية للتعلم عن بعد مؤكدا أن الامارات نجحت بفضل قيادتها الرشيدة في احتواء تداعيات فيروس كورونا في القطاعات كافة ولا سيما قطاع التعليم.
وأضافت الجامعة مؤخرا إلى التعليم عن بعد المحاضرات عن بعد التي يلقيها عادة خريجو الجامعة والخبراء لطلبة الجامعة حيث استمرت الأمور كما لو كانت في الظروف العادية.
‏كما قدم طلاب الجامعة والذين يتدربون عن بعد في شركات وهيئات حكومية متعددة عروض التخرج بحضور أعضاء من الهيئتين التعليمية والإدارية.
وقد نفذت جامعة دبي مؤخرا سلسلة إجراءات صحية لمكافحة فيروس كورونا كتعقيم قاعات المحاضرات ومراكز البحوث ومكاتب الموظفين في مبنى الجامعة الذكي والحاصل على شهادة “ليد” الذهبية في تصميمات الطاقة والبيئة. كما اعتمدت الجامعة سلسلة من التدابير التي ساهمت في إنجاح عملية التعلم عن بعد لطلبتها في كلية إدارة الأعمال وكلية الهندسة وتقنية المعلومات بالاضافة إلى برامج الماجستير في القانون وإدارة الأعمال.
وقد حث الدكتور عيسى البستكي في فيديو نشرته الجامعة على مواقعها الإلكترونية مؤخرا طلبة المدارس والجامعات للاستفادة من التعلم عن بعد والمضي في تحصين وتطوير إنجازات دولة الإمارات التعليمية والعلمية.
وهنأ نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور ناصر المرقب الهيئتين الإدارية والتعليمية على نجاحهما اللافت في تقديم الخدمات التعليمية والتنظيمية وخص بالذكر قسم تقنية المعلومات في الجامعة الذي نظم عملية التعلم والعمل عن بعد بنجاح. وتعمل جامعة دبي حاليا على تأمين كل ما يلزم لإنجاح الامتحانات عن بعد والحفاظ على الجودة والتميز في مجال التعليم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى