الوحدة الرياضي

اتحاد الجولف يعقد غداً اجتماعه المرئي الأول عن بعد

يناقش العديد من المحاور أهمها النظام الأساسي

يعقد اتحاد الامارات العربية للجولف في العاشرة صباح غد الاربعاء، اجتماعه الأول عن بعد لبحث العديد من المحاور والتي تصب في صالح اللعبة واللاعبين بجميع فئاتهم العمرية خلال الفترة الماضية والحاضرة والمستقبلية، وأبرزها مراجعة النظام الأساسي السابق للاتحاد ليتم اعتماده بشكل رسمي بما يتماشى مع اللائحة الاسترشادية للهيئة العامة للرياضة.
ومن ثم الاطلاع على التقرير الإداري والفني لمشاركة منتخباتنا في البطولات الخارجية العربية والخليجية، بالإضافة للأنشطة والبطولات المحلية، ومدى تنفيذها ومردودها الإيجابي حول زيادة انتشار اللعبة وتوسيع قاعدتها ومستوى أداء اللاعبين، والاطلاع على الخطوات الاحترازية التي تم اتخاذها للحد من انتشار وباء فايروس كورونا، على مستوى اتحاد اللعبة ولاعبينا واندية الجولف بالدولة.
ووضع التصورات للمرحلة المقبلة عقب الانتهاء بإذن الله من الفيروس المستجد، والمتعلقة بالأنشطة والبطولات المحلية والخارجية المقبلة، من حيث استكمال البطولات السابقة أو الاكتفاء بما تم تنفيذه، هذا الى جانب التصديق على محضر اجتماع مجلس الإدارة السابق.
هذا ما أعلنه خالد الشامسي الأمين العام للاتحاد وأضاف قائلاً إن: “طوال الفترة الماضية اعتمد الاتحاد على المنصات الرقمية والبريد الإلكتروني في مناقشة الترتيبات لعقد الاجتماع المرئي الأول عن بعد، وذلك بهدف اعتماد المحاور التي سيتم مناقشتها واتخاذ القرارات فيها”.

دبي -الوحدة:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 − اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى