مال وأعمال

Hub71 تستضيف المقر الرئيسي لـ«إنكنتري» الأمريكية في المنطقة

دبي ـ (الوحدة):

أعلنت شركة «إنكنتري» In Country))، مزود خدمات البيانات السحابية في الولايات المتحدة، عن اختيار Hub71، منصة التكنولوجيا في أبوظبي والتي تقودها شركة «مبادلة للاستثمار» (مبادلة)، لتكون شريكاً ومقراً لها بمنطقة الشرق الأوسط.

وتنتشر عمليات الشركة في أكثر من 70 دولة على مستوى العالم، وتمتلك قائمة ممتدة من المستثمرين الاستراتيجيين من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك شراكتها مع وحدة الشركات الناشئة في «مبادلة للاستثمارات المالية» التابعة لشركة «مبادلة». ويشكّل إعلان «إنكنتري» هذا بافتتاح مقرها الإقليمي في Hub71 بأبوظبي خطوة استراتيجية للاستثمار في سوق التقنيات السحابية الذي يشهد تنامياً متزايداً في دولة الإمارات، حيث تشير توقعات «جارتنر» إلى نمو هذا السوق بمعدل 21% سنوياً.

وقال رئيس وحدة الشركات الناشئة لدى شركة مبادلة للاستثمار والقائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمنصة Hub71، إبراهيم عجمي: «إن استثمارنا في إنكنتري يتيح لنا الاستفادة من الإمكانات الحيوية بمجال إدارة البيانات السحابية، حيث توفر الشركة خدمة فريدة لإقامة البيانات، مع قدرات عالمية هائلة، ويتسق ذلك مع الركيزة الأساسية ضمن استراتيجية وحدة الشركات الناشئة في (مبادلة) والرامية إلى تعزيز شبكتها العالمية، واستقطاب الشركات ذات الحلول المبتكرة إلى أبوظبي، ولا شك أن اعتزام إنكنتري افتتاح مقر إقليمي لها في منصة Hub71، يعكس قوة المنظومة التكنولوجية بالإمارة ومرونتها في مواجهة الأزمات في ظل الاضطراب الكبير في الاقتصاد الكُلي. وإننا نتطلع إلى توفير الدعم لإنكنتري في مسيرتها لتوسيع حضورها بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا».

من جانبه، قال المؤسس والرئيس التنفيذي لـ «إنكنتري» بيتر يارد: «منطقة الشرق الأوسط سرعان ما أصبحت من أكبر أسواقنا، ونحن محظوظون بتلَقّينا مثل هذا الدعم من شركائنا في المنطقة. إن فلسفتنا في احترام أنظمة وسيادة البيانات في كل دولة، مع تمكين الشركات من تبني أحدث البرمجيات السحابية، كان لها صدى فعلي في منطقة الشرق الأوسط. ويسعدنا إنشاء مقرنا الإقليمي في Hub71 بأبوظبي، والاستفادة من الأطر المتكاملة التي توفرها هذه المنظومة التكنولوجية المتميزة، من إمكانيات الدخول إلى السوق والكوادر الكفؤة ذات المستوى العالمي والأطر التشريعية المرنة، والتي ستساعدنا على خدمة عملائنا بشكل أفضل».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى