الوحدة الرياضي

هذا هو الفارق بين الهلال والنصر

كشف نورالدين بن زكري مدرب فريق ضمك، عن الأفضل بالدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم – من وجهة نظره- مؤكدا أن الهلال هو الفريق الأقوى.
وقال المدرب الجزائري خلال البث المباشر للنجم الكويتي جاسم الهويدي (لاعب الهلال السابق) عبر إنستجرام: “أول شيء سأفعله بعد انتهاء جائحة كورونا هو الاجتماع بعائلتي في إيطاليا”.
وتابع تعليقاً على الأزمة: “على الجميع الالتزام بالتعليمات الوقائية الصادرة من وزارة الصحة للقضاء على الوباء، والجهود كبيرة من الحكومة السعودية”.
وتحدث عن ذكرياته، موضحا: “كنت في صغري أمارس الملاكمة، لكن قلبي تعلق بكرة القدم، وكنت صانع ألعاب، كما أنني محب لكرة السلة أيضا”.
وعن أسلوبه التدريبي، بيّن: “لا أعتمد على صانع ألعاب في ضمك، فهذه مهمة الفريق ككل، والكرة الحديثة لا تعتمد على صانع الألعاب، ويعجبني عبد الفتاح عسيري لاعب أهلي جدة فهو موهوب للغاية”.
واسترسل: “حصلت على كل شهاداتي التدريبية من إيطاليا، وتأثرت بالعديد من المدربين الإيطاليين وأكثرهم أريجو ساكي فهو قدوتي، ولا ألعب بطريقة لعب معينة”.
وزاد: “من يعكر مزاجي الحكام، وأفضل مبارياتي مع ضمك هذا الموسم أمام الهلال والنصر، والأسوأ ضد أبها، ومتقتنع بالأجانب في فريقي”.
وأردف: “إدارة ضمك توفر لنا كل ما نحتاجه على حسب إمكانياتهم، وأسعى معهم في حال استمراري لتكوين فريق قوي وتشريف الجنوب بالتواجد في مركز جيد على جدول الترتيب”.
وعن الأفضل بالدوري هذا الموسم، رد:”كاريلو الأفضل من الأجانب، وسلمان الفرج محليا”.
وأضاف: “أما الأفضل في الحراس فاختار الثلاثي الجزائري رايس مبولحي ومصطفى زغبة ومليك عسله، والمعيوف أفضل المحليين، والهلال أقوى فريق واجهته”.
ورداً على سؤال بشأن إمكانية تدريب الهلال مستقبلا: “ومن لا يتمنى ذلك”.
وواصل بن زكري، قائلا: “فنيا أري الهلال أصعب من النصر، لأن بطل آسيا يمتلك حلولا فردية كثيرة قادرة على صناعة الفارق في أي لحظة”.
وختم: “أما النصر فقوته تكمن في أمرابط وحمد الله، وإذا أوقفتهما يمكن الانتصار عليه، لكن ذلك لا يعني أن لدي مشكلة مع النصر أو غيره، وأحترمه وكذلك الجميع”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى