الوحدة الرياضي

لجنة المسابقات باتحاد الكرة تستحدث لائحتي الاعلام و ضبط الجودة

عقدت ” لجنة المسابقات ” باتحاد الإمارات لكرة القدم أمس  اجتماعها الثاني بنظام الاتصال المرئي عن بعد برئاسة أحمد يوسف درويش النعيمي عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة ومشاركة سيف ماجد المنصوري عضو مجلس الإدارة نائب نائب رئيس اللجنة و الدكتور محمد سعيد الحتاوي، وجمعة العبدولي، ويحيى خلف المطروشي أعضاء اللجنة إلى جانب أيمن هارون مدير إدارة المسابقات والتسجيل، ومحمد علي النقبي رئيس قسم المسابقات، والسيد أبوالنجا مسؤول اعتماد المباريات.
وناقشت اللجنة توصيات ومخرجات ورشة العمل التطويرية التي عقدتها لممثلي الأندية في وقت سابق حول مختلف المحاور التي تضمنتها و أهمها المراحل السنية المعتمدة للموسم الرياضي المقبل و أعداد اللاعبين المسجلين في كل مرحلة، سواء في فئة المواطنين، أو أبناء المواطنات أو من فئتي المقيمين ومواليد الدولة و تقرر أن ترفع اللجنة توصيتها بهذا الخصوص إلى مجلس الإدارة للاعتماد.
وناقشت اللجنة أيضا مقترحات الأندية المتعلقة بلوائح المسابقات والأمور التنظيمية للمباريات، وأوصت بإحالتها إلى إدارة المسابقات لاتخاذ ما يلزم حيالها من خلال دراستها مع لجان وإدارات الاتحاد المعنية أو تضمينها في اللوائح المعتمدة للموسم الرياضي المقبل.. إلى جانب توصية باللوائح المعتمدة للموسم القادم بعد استحداث لائحة الإعلام ولائحة ضبط الجودة وكلفت اللجنة الدكتور محمد سعيد الحتاوي مع إدارة المسابقات والإدارات المعنية للمباشرة بصياغتها واعدادها عقب اعتمادها من قبل مجلس الإدارة.
واطلعت اللجنة على قرارات مجلس الإدارة ذات الصلة بالمسابقات ..
وفوضت إدارة المسابقات بتقديم تصورها لأجندة مسابقات المراحل السنية للموسم الرياضي المقبل على أن يتم عرضه على اللجنة لاحقا لمناقشته واعتماده.

دبي/ وام/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى