مرئيات

«مدرسة السعد العالمية» تمنح خصما على رسوم الدراسة

مدرسة السُّعد العالمية (AGS) ، وهي جزء من مجموعة النجاح التعليمية، أكدت عن تخفيضٍ بنسبة 20 بالمائة في رسوم الفصل الدراسي الثالث للعام الدراسي 2019-2020 لجميع مراحل التعليم، وسيتلقى أولياء الأمور الذين قاموا بتسديد الرسوم الدراسية رصيدًا مكافئًا مقابل رسوم العام المقبل.

وفي تعليقه على هذه المبادرة، علّق كيشور داش، رئيس العمليات في مؤسسة النجاح التعليمية بالقول: “منذ بدء برنامج التعلم عن بُعد، طورت مدرسة السُعد العالمية نظامًا تعليمياً يركّز على الطفل ويضمن تلبية الاحتياجات التعليمية للطلاب، ويساعد أولياء الأمور على التكيّف  فترة أطول مع هذا البرنامج التعليمي المستجد، وإن التخفيض في الرسوم هو وسيلة حقيقية للدعم والتزاماً منّا تجاه أولياء الأمور طلابنا”.

وعلّق دارين ليون، مدير مدرسة السُّعد العالمية بالقول: “إن مدرسة السُّعد العالمية ملتزمة بمواصلة تقديم تعليم عالي الجودة لجميع طلابنا من خلال برنامج التعلم عن بُعد، ودعم هيئة التدريس لدينا، وتقديم أكبر قدر ممكن من المساعدة لأولياء الأمور. نحن نتطلع إلى مستقبل التعليم بتفاؤل، وسوف نضمن أن يكون طلابنا مجهزين بالكامل ومستعدين للعودة إلى المدرسة عندما يحين الوقت المناسب”.

دبي-الوحدة:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى