شيخ الأزهر والبابا فرنسيس يرحبان بدعوة الصلاة من أجل الإنسانية يوم الخميس المقبل

أبوظبي-وام:
أعلن قداسة البابا فرنسيس بابا الكنيسة الكاثوليكية وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف ترحيبهما و تلبيتهما لدعوة اللجنة العليا للأخوة الإنسانية للصلاة والدعاء من أجل الإنسانية يوم الخميس 14 مايو الجاري.
وقال فضيلة الإمام الأكبر على موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك” : “أرحب بالنداء الإنساني النبيل الذي أطلقته اللجنة العليا للأخوة الإنسانية بدعوة الناس حول العالم للصلاة و الدعاء وفعل الخير من أجل أن يرفع الله جائحة كورونا عن أسرتنا البشرية “.
وأضاف فضيلته: “أدعو الجميع إلى المشاركة في هذا النداء، والتضرع بصدق إلى الله تعالى ليرفع هذا البلاء عن البشر، وأن يوفق الأطباء والعلماء في جهودهم للوصول إلى دواء ينهي هذه الجائحة” .
من جانبه قال قداسة البابا فرنسيس: “بما أن الصلاة هي قيمة عالمية فأرحب بدعوة اللجنة العليا للإخوة الإنسانية بأن يتحد المؤمنون من جميع الديانات روحيا يوم 14 مايو في يوم بالصلاة و الصوم والأعمال الخيرية وذلك للدعاء إلي الله أن يساعد البشرية في التغلب على جائحة الفيروس التاجي”.
وأضاف قداسة البابا : “فلتتذكروا أنه في 14 مايو سوف يتحد معا جميع المؤمنين من ذوي ديانات مختلفة، للصلاة والصوم والقيام بأعمال خيرية”.

Exit mobile version