page contents
أخبار عربية ودوليةصحة وتغذية

ارتفاع عدد حالات كورونا في باكستان إلى 42 ألف و125 حالة

تسجيل 15 اصابة جديدة مؤكدة بكوفيد-19 في كوريا الجنوبية

أعلنت كوريا الجنوبية امس  الاثنين تسجيل 15 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) خلال الأربع والعشرين ساعة الأخيرة.

وقالت سلطات الصحة العامة إنه تم اكتشاف 15 حالة إصابة جديدة بكورونا في الفترة من منتصف ليلة يوم السبت حتى منتصف ليلة يوم الأحد لترتفع حصيلة الإصابات إلى 11 الفا و65 شخصا.

وذكرت وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية ان البلاد سجلت حالة وفاة واحدة جديدة خلال يوم الأمس الاول  ليرتفع الإجمالي إلى 263 حالة.

كما تم تسجيل 16 حالة شفاء جديدة خلال يوم أمس ليرتفع الإجمالي إلى 9 الاف و904 حالات. وتراجع عدد الأشخاص الذين يخضعون للعلاج تحت الحجر الصحي إلى 898 شخصا.

وارتفع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في باكستان إلى 42 ألف و125 حالة، بعد تسجيل 1974 حالة جديدة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

وأفادت صحيفة “ذا نيشن” الباكستانية بأن هناك 11 ألف و222 شخصا تعافوا من الفيروس حتى الآن، بينما بلغ عدد حالات الوفاة 903، بعد تسجيل 30 حالة وفاة جديدة خلال الاربع وعشرين ساعة الماضية.

وكانت باكستان أعلنت عن خطط لرفع كل القيود تقريبا المرتبطة بفيروس كورونا “كوفيد-19″، باستثناء الحظر المفروض على وسائل النقل العام، رغم الزيادة في أعداد الإصابات والوفيات الجديدة.

من جهة اخرى  تعتزم الدنمارك  الاثنين إعادة فتح المقاهي والمطاعم بالإضافة إلى المزيد من المدارس، وسط مزيد من تخفيف الإجراءات التي اتخذت لوقف انتشار فيروس كورونا المستجد.

سول (د ب أ)-

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى