صحة وتغذيةمرئيات

أوسس التطوعي يشارك في حملة التعقيم الوطني في المصفح

يواصل فريق أوسس التطوعي، الذي تم إنشاؤه تحت مظلة اتحاد الإمارات للجوجيتسو أنشطته الرامية لخدمة المجتمع المحلي، حيث كشف الاتحاد عن مشاركة فريق أوسس في الحملة الوطنية لتعقيم منطقة مصفح والتي تنفذها المؤسسات المعنية في الدولة وهي شركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة) والقيادة العامة لشرطة أبوظبي والهـيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، في إطار الجهود المتواصلة للحد من انتشار فيروس كوفيد-19. وكانت الحملة الوطنية لتعقيم منطقة مصفح قد انطلقت يوم 12 مايو وتستمر يومياً على مدى شهرين، حيث تغطي الحملة جميع المناطق والمرافق والمباني السكنية والتجارية والصناعية في المنطقة

وتتمثل مشاركة فريق أوسس التطوعي في دعم جهود الفرق المشاركة في الحملة، وتقديم الدعم لجميع السكان في المنطقة، وتقديم مختلف أشكال المساعدة لفريق العمل، حيث سيشارك 12 متطوعاً بشكلٍ يومي في الحملة التي تستمر على مدى شهرين، ليصل العدد الإجمالي للمشاركين من فريق أوسس إلى 400 متطوع. وإلى جانب حملة التعقيم، سيشارك فريق أوسس التطوعي في إجراء عمليات المسح للكشف عن فيروس كوفيد-19 بين فئات العمالة المتواجدة في المنطقة، وذلك من الساعة السادسة مساءً وحتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

وقالت أميرة المحرمي، مديرة فريق أوسس التطوعي: “بتوجيه ودعم من اتحاد الإمارات للجوجيتسو نحرص في فريق أوسس على المشاركة في مختلف الحملات الوطنية، وخاصةً تلك الرامية لخدمة المجتمع، حيث سارع فريقنا للتعاون مع فرق شركة صحة وشرطة أبوظبي والهيئة الوطنية لإدارة الأزمات والكوارث في تنفيذ حملة التعقيم الوطني في منطقة مصفح. وتنبع مشاركتنا في هذه الحملة الوطنية من حرصنا على دعم مختلف الجهود الرامية لمكافحة فيروس كوفيد-19 والحد من انتشاره، بما يسهم في تمكين مختلف شرائح المجتمع من العودة لحياتهم الطبيعية في أسرع وقتٍ ممكن”.

وأضافت المحرمي: “نعمل في فريق أوسس التطوعي تحت مظلة اتحاد الامارات للجوجيتسو بهديٍ من القيم النبيلة التي أرساها الأب المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله، وبتوجيهٍ من قيادة دولتنا الرشيدة، التي لطالما قدمت لنا القدوة الحسنة في أهمية خدمة الوطن وأهله من مواطنين ومقيمين، والسعي لصون المكتسبات الوطنية من خلال الحفاظ على صحة المجتمع. وتأتي مشاركتنا في هذه الحملة في أعقاب النجاح الكبير الذي حققه فريقنا في حملة توزيع المير الرمضاني والتي شهدت توزيع 1000 سلة غذائية للأسر المتعففة في مختلف إمارات الدولة بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي، ما يزيد فخرنا لخدمة مجتمع الإمارات وتعزيز ثقافة العمل المجتمعي وتشجيع سكان الإمارات من مواطنين ومقيمين على تسخير طاقاتهم لخدمة المجتمع والإنسانية”.

أبوظبي ــ  الوحدة:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى