صحة وتغذية

شركات “دبي المالي العالمي” تستفيد من وثيقة التأمين الصحي الخاصة بالموظفين

وام / وقع مركز دبي المالي العالمي مذكرة تفاهم مع شركة “إي سي 3 للوساطة المحدودة” لإطلاق وثيقة شاملة للتأمين الصحي على مستوى الشركات المسجلة لدى المركز وموظفيها.

وستتاح الوثيقة لأكثر من 2,400 شركة مسجلة لدى مركز دبي المالي العالمي التي توفر تأمينا صحيا لـ 25,600 من موظفي هذه الشركات في مبادرة تعتبر الأولى من نوعها في مركز دبي المالي وعلى مستوى المنطقة.

وبموجب المذكرة .. تسهل شركة “إي سي 3 للوساطة المحدودة” شراء عقود التأمينات الصحية بشكل فعال من حيث التكلفة لجميع الشركات المسجلة لدى مركز دبي المالي العالمي وفي جميع القطاعات حيث ستوفر خطة التأمين للشركات المسجلة فرصة الحصول على أفضل عقود التغطية الصحية الإلزامية لموظفيهم وعائلاتهم كما سيوفر أيضا الدعم للشركات الصغيرة والمتوسطة لتتمكن من الحصول على تأمين صحي شامل وعالي المستوى بتكاليف منخفضة.

وستعمل شركة “إي سي 3 للوساطة المحدودة” كوسيط لتسهيل كل ما يتعلق بالمناقصات من حيث إدراج شركات التأمين وشركاء التعاقد المسؤولين عن الأطراف الخارجية في دولة الإمارات وسيتم الاتفاق على معايير العقود من قبل مركز دبي المالي العالمي وشركة “إي سي 3 للوساطة المحدودة”.

وقال عارف أميري الرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي المالي العالمي: ” تمهد مذكرة التفاهم الطريق لمركز دبي المالي العالمي لتقديم مزايا جديدة لعملائنا تتمتع بالقيمة المضافة وتخفض التكاليف وتوفر أرقى مستويات التغطية والتأمين الصحي لنحو 25,600 شخص من موظفي المركز كما نتطلع إلى العمل مع شركة “إي سي 3 للوساطة المحدودة” لطرح هذه الوثيقة التأمينية المتميزة لعملائنا”.

من جانبه قال ستيف هارت المسؤول التنفيذي الأول في شركة “إي سي 3 للوساطة المحدودة”: “بصفتنا وسيطا رائدا في قطاع إعادة التأمين وبالنظر إلى دورنا الاستشاري في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا يسعدنا الإعلان عن توقيع مذكرة تفاهم استراتيجية مع مركز دبي المالي العالمي تهدف إلى تطوير نظام ووثيقة تأمين صحي تسهل شراء عقود التأمينات الصحية لجميع الجهات المسجلة لدى المركز حيث نتطلع إلى إطلاق هذه الوثيقة الجديدة”.

من جهته قال سيرج كالفا المدير الإقليمي للاتفاقيات في شركة “إي سي 3 للوساطة المحدودة” الشرق الأوسط وأفريقيا: “يتمتع فريق الاتفاقيات في الشركة بمكانة متميزة على مستوى المنطقة من خلاله تقديمه خدمات الدعم لمركز دبي المالي العالمي وبما ينسجم مع رؤيته وخبراته التي تركز على المجالات ذات الصلة مثل إعادة التأمين والتأمين الصحي ومختلف الأنشطة المرتبطة بإدارة وخدمة قطاع الرعاية الصحية والشركات التي تعمل في بيئة أعمال مخاطرة”.

يشار إلى أن دبي قد رسخت مكانتها الدولية كبيئة ديناميكية مزدهرة بالابتكار في مجال الأعمال ويقدم مركز دبي المالي العالمي كافة عناصر النجاح التي شكلت أرقى المنظومات للصناعة المالية في العالم بما في ذلك النظام التنظيمي والقضائي المستقل ونظام التبادل المالي العالمي وسهولة إمكانية الحصول على التمويل والبيئة الديناميكية التي تمكن كل القطاعات من ممارسة أعمالها بسلاسة بالإضافة إلى توفير مجموعة متنوعة من الكفاءات العالمية ومجتمع الأعمال الحيوي.

وتوجد شركة “إي سي 3 للوساطة المحدودة” في مركز دبي المالي العالمي بترخيص من سلطة دبي للخدمات المالية لإجراء الخدمات المالية الخاضعة للتنظيم مثل خدمات “الوساطة التأمينية” و “إدارة التأمين”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى