page contents
الوحدة الرياضي

النعيمي: نسعى لتخفيض درجة حرارة الملاعب الإماراتية

أكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم أنه تلقى عدة مقترحات لتخفيض درجة الحرارة في بعض ملاعب الإمارات، من خلال تقنيات حديثة تقدمت بها شركات متخصصة.
وذكر النعيمي في تصريحات أنه من الممكن أن تنخفض درجة الحرارة ما بين 5 إلى 10 درجات مئوية، داخل الملاعب التي ستقام عليها المباريات، في حال استكمال دوري الخليج العربي، خلال شهر أغسطس/ آب المقبل.
وأضاف رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة: “أنه في حال تم استكمال الدوري خلال الفترة المقبلة ستقام المباريات في الفترة المسائية في ملاعب مجهزة للتقنية الجديدة”.
وأوضح: “هذا السيناريو تتم مناقشته في الوقت الحالي مع بعض الشركات، لتخفيض درجة الحرارة 10 درجات، ونسعى لتحقيق هذا الأمر”.
وقال النعيمي: “هذه بعض الحلول الموضوعة على طاولة النقاش لاستكمال المباريات خلال شهر أغسطس/ آب”، منوهًا بأن القرار النهائي لم يتخذ حتى الآن.
وعن استئناف الموسم المحلي، بيّن الشيخ راشد النعيمي: “بعد تواصلنا مع الاتحاد الآسيوي لمعرفة رأي مسؤوليه في استئناف النشاط، من الممكن أن تعود التدريبات في شهر يوليو/ تموز المقبل”.
وأتم: “هذا ليس القرار النهائي بل مجرد مقترح، إذ سيتم التنسيق مع الجهات المعنية في الدولة لوضع الخطة المناسبة التي تؤمّن سلامة اللاعبين”.

أبوظبي-دبا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى