page contents
الوحدة الرياضي

فيرنانديز: بكيت من السعادة بعرض اليونايتد.. 

أعرب برونو فيرنانديز، لاعب مانشستر يونايتد، عن عدم قدرته الانتظار للعب إلى جوار واحد من أفضل اللاعبين في العالم، وهو زميله في الشياطين الحمر، بول بوجبا.

وترك فيرنانديز أثرا كبيرا منذ انتقاله إلى مانشستر يونايتد قادمًا من سبورتينج لشبونة في شهر يناير/كانون ثان الماضي، إلا أنه لم يشارك مع بوجبا في أي مباراة، بسبب إصابة الفرنسي في البوكسينج داي.

وقال فيرنانديز في محادثة مباشرة عبر “إنستجرام” مع المهاجم المقدوني السابق ماريو جيوروفسكي: “بالطبع أرى أن بول واحد من أفضل اللاعبين في مانشستر وفي العالم، عانى من الإصابة للكثير من الوقت، ولكن تبقى فرصة اللعب إلى جواره رائعة، فأنت ترغب دائمًا في اللعب لجوار الأفضل”.

وأكد البرتغالي، أن توتنهام هوتسبير كان قريبًا من ضمه في السابق، إلا أنه دائمًا ما كان يفضل الانتقال لمانشستر يونايتد.

وتابع فيرنانديز: “النادي الأول الذي كان قريبًا من ضمي هو توتنهام مع (ماوريسيو) بوكيتينو، لكني لا أعرف، ربما رأوا أن المبلغ الذي أراده سبورتينج لتركي كبيرًا للغاية، وحينها قرر سبورتينج عدم بيعي”.

وواصل: “عرض توتنهام أتى في الصيف، بينما أتى اليونايتد في يناير/كانون ثان، وربما أتى توتنهام من جديد في نفس الفترة، لكني عندما عرفت باهتمام مانشستر، أردت التحدث معهم فقط”.

وأضاف: “مانشستر هو نادي أحلامي في إنجلترا، وبالتالي أنا سعيد بامتلاك فرصة اللعب للفريق الذي طالما حلمت به، في مثل هذا الوقت من العام الماضي، كان توتنهام قريبًا من ضمي، وكانت هناك فرق أخرى في فرنسا وفريق من الدوري الإسباني، لكن بالنسبة لي، مانشستر يونايتد هو الفريق الأول”.

واستكمل: “عندما تلقيت مكالمة: برونو، لديك فرصة الانتقال لليونايتد، اتصلت على الفور بزوجتي وأخي وأختى وأمي، وبدأت في البكاء من السعادة، قاتلت طوال حياتي من أجل تلك الفرصة ومن أجل هذا النادي، أتت الفرصة، وأردت خطفها بكلتا يدي لملاحقة حلمي”.

وأتم برونو: “أسرتي تعرف منذ بدايتي بأنني أردت أن أصبح لاعب كرة قدم، وأن حلمي الأكبر هو اللعب في البريميرليج ورفقة مانشستر يونايتد”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى