صحة وتغذية

إصابات كورونا في الولايات المتحدة ترتفع بـ2ر1% في يوم واحد

نيويورك (د ب أ)-

ارتفع إجمالي عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا في العالم إلى ستة ملايين و898 ألفا و613 حالة، حتى الساعة 0716 يوم الأحد حسب التوقيت العالمي الموحد “يو.تي.سي”، طبقا لبيانات جمعتها جامعة جونز هوبكنز ووكالة “بلومبرج” للانباء.

كما وصل عدد الوفيات المرتبطة بالفيروس إلى 399 ألفا و832 حالة.

وارتفع إجمالي حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة بنسبة 2ر1% خلال يوم واحد إلى92ر1 مليون شخص، وفقا لبيانات جمعتها جامعة “جونز هوبكنز” ووكالة “بلومبرج” للأنباء.

ويتوافق معدل الزيادة في أنحاء البلاد مع متوسط الزيادة اليومية للأسبوع الماضي عند 2ر1% .

وسجلت نيويورك أكبر عدد من حالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بأكثر من 377 حالة، بزيادة بـ3ر0% عن اليوم السابق. وتتصدر الولايات المتحدة دول العالم من حيث إصابات كورونا. كما تتصدرها من حيث عدد الوفيات بنحو 110 ألف وفاة. وتعافى أكثر من نصف مليون شخص في الولايات المتحدة من إصابتهم بكورونا.

وارتفع عدد الحالات المؤكدة للإصابة بفيروس كورونا في كندا إلى 96475، حتى الساعة السابعة والنصف صباحا بتوقيت تورونتو، طبقا لبيانات جمعتها جامعة “جونز هوبكنز” ووكالة “بلومبرج” للأنباء.

وقالت وكالة “بلومبرج” للأنباء يوم الأحد أن عدد الوفيات بسبب الفيروس في كندا بلغ 7850 ، فيما تعافى 54087 . وقد مر حوالي 19 أسبوعا منذ تسجيل أول حالة في كندا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة − 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى