أخبار عربية ودولية

المغرب يسجل 18 إصابة جديدة بفيروس كورونا

الكويت تسجل حالتي وفاة و683 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة الكويتية امس  الأربعاء تسجيل حالتي وفاة جديدتين بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع إجمالي الوفيات في البلاد جراء مرض “كوفيد-19” الناجم عن الإصابة بالفيروس إلى 275حالة.

وقال المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الدكتور عبدالله السند في مؤتمر صحفي إنه تم تسجيل 683 إصابة جديدة بالفيروس، ليرتفع بذلك إجمالي الإصابات إلى  33823 حالة.

ولفت إلى أن 193 مصابا يتلقون الرعاية الطبية في العناية المركزة.

وأعلنت وزارة الصحة الكويتية في وقت سابق أن 1126 مصابا تماثلوا للشفاء خلال الـ 24 ساعة الماضية، ليرتفع بذلك إجمالي المتعافين إلى 23288 .

وأعلنت وزارة الصحة المغربية يوم الأربعاء تسجيل 18  إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع إجمالي الإصابات في البلاد إلى 8455 حالة.

وقالت الوزارة، في بيان صحفي على موقعها الالكتروني، إنه لم يتم تسجيل أي حالة وفاة اليوم ليستقر إجمالي الوفيات عند 210 حالات.

كما لفتت إلى شفاء  ثلاثة مصابين، وبذلك يرتفع إجمالي المتعافين في البلاد إلى 7496، موضحة أن الحالات المستبعدة بعد تحاليل مختبرية سلبية بلغت 343785 حالة

وشددت الوزارة على ضرورة الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

كما أعلنت وزارة الصحة في سلطنة عمان يوم الاربعاء  تسجيل حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع إجمالي الوفيات في السلطنة إلى 84 حالة.

وقالت الوزارة في بيان صحفي على موقعها الإلكتروني اليوم إنه تم تسجيل 689 إصابة جديدة بالفيروس،  ليرتفع إجمالي الإصابات في البلاد إلى 18 ألفا و887  حالة.

وقالت الوزارة إن الإصابات تشمل  334حالة لعمانيين، و355 لغير عمانيين.

وأشارت إلى أن 177 مصابا تماثلوا للشفاء ، ليصل إجمالي عدد المتعافين من الفيروس في البلاد بلغ  4329.

ودعت الوزارة الجميع إلى الالتزام التام بإجراءات العزل الصحي، وعدم الخروج من المنازل إلا للضرورة.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية امس  الأربعاء ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد في الأراضي الفلسطينية إلى 662 حالة بعد تسجيل إصابة جديدة.

الكويت (د ب أ)-

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى