مرئيات

كلاود بوكس تكنولوجيز تحصل على لقب “شريك بلاتيني”

كشفت كلاود بوكس تكنولوجيز، إحدى أبرز مزودي حلول البنية التحتية لتقنية المعلومات في الشرق الأوسط، عن حصوله على اللقب المرموق كمزود بلاتيني للحلول ضمن برنامج ديل تكنولوجيز العالمي للشركاء. وبهذا ترتقي كلاود بوكس تكنولوجيز إلى أعلى مستويات الشركاء الإقليميين في البرنامج.

وللوصول إلى مستوى مزود الحلول البلاتيني ضمن برنامج ديل، سيكون على أي شريك من شركاء القنوات تلبية عدد من معايير الكفاءة المعتمدة. وقد تمكنت شركة كلاود بوكس تكنولوجيز من تلبية كافة المعايير والوصول إلى المستوى البلاتيني.

وقد حصلت كلاود بوكس تكنولوجيز على المستوى البلاتيني من ديل تكنولوجيز بفضل عدد من الكفاءات المتميزة في مجالات العملاء الرئيسيين والبنية التحتية المتقاربة وحماية البيانات وأمن بيانات العملاء والشبكات والخوادم والتخزين ومحطات العمل. كما حصلت الشركة على اعتماد يخوّلها تقديم خدمات حماية البيانات.

في هذه المناسبة قال رانجيث كايبادا، مدير كلاود بوكس تكنولوجيز: “نفخر بحصولنا على لقب الشريك البلاتيني من ديل، وهي شهادة أكيدة على التزامنا المتين تجاه الشراكة مع ديل تكنولوجيز وعلى قدراتنا المتميزة لتحقيق القيمة لعملائنا ومساعدتهم في تحقيق النتائج التي يتطلعون إليها بمزيد من السرعة والكفاءة. وكمزود رائد لحلول البنية التحتية والتقنيات السحابية في دولة الإمارات والشرق الأوسط، فإن الحصول على هذا اللقب سيمكننا من الوصول إلى مجموعة كبيرة من المؤسسات الكبيرة والمتوسطة.”

دبي ــ الوحدة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى