صحة وتغذية

“صحة” تؤكد أهمية التعاون مع الشركاء لتوفير رعاية صحية عالية الجودة

أكد الدكتور مروان علي الكعبي مدير إدارة الجاهزية واستمرارية الأعمال في شركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة” أهمية التعاون الاستراتيجي والتنسيق مع دائرة الصحة في أبوظبي لتوفير رعاية صحية عالية الجودة لافراد المجتمع .

و اوضح الكعبي ان التعاون البناء ظهر جلياً في المناسبات المهمة التي تشهدها الإمارة والتي كان آخرها “تمرين جاهزية 2019” الذي كان لدائرة الصحة في أبوظبي دور محوري هام في إنجاحه.

من جهته قال مطر سعيد النعيمي، مدير دائرة الطوارىء والأزمات في دائرة الصحة أبوظبي ان جاهزية الطوارىء تتربع على رأس أولويات الدائرة ما يترجم عملها المستمر مع جميع المنشآت الصحية في إمارة أبوظبي للتأكد من جاهزيتها في أي وقت من خلال تنظيم برامج التدريب والتمارين الخاصة بالطوارىء كونها حجر أساس لتعزيز جاهزية القطاع الصحي للتعامل مع الطوارىء والأزمات .

و من جانبها ذكرت الدكتورة سلامة جمال بن رفيع مدير قسم تخطيط الطوارئ في شركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة ان “تمرين جاهزية 2019” الذي نفذته شركة “صحة” يعد الأول من نوعه على مستوى الدولة وتابعه الشركاء الاستراتيجيون لـ “صحة” من خلال ممثلين لهم تواجدوا في مركز القيادة والسيطرة في مقر شركة “صحة”، طوال ساعات تنفيذ التمرين، وكان لتواجدهم ومشاركتهم والاستفادة من خبراتهم أبلغ الأثر في نجاح التمرين.

وأضافت أن المتطوعين من أفراد الجمهور كان لهم دور بارز كذلك في تنفيذ التمرين ونجاحه حيث شارك في تمرين جاهزيه 2019، /89/ متطوعاً قاموا بدور المرضى وأدوار أخرى مساعدة، إذ سجل 314 متطوعاً في “منصة فرسان الاحسان” التي تتيحها “صحة” للجمهور للتسجيل والمشاركة في الأعمال التطوعية.

أبوظبي في 6 ابريل /وام/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى