مرئيات

“الشارقة للفنون” ومنصة “حبيبي كولكتيف”تختتمان سلسلة عروضهما على الإنترنت

وام / تختتم مؤسسة الشارقة للفنون ومنصة حبيبي كولكتيف الرقمية سلسلة عروضهما على الإنترنت، بعرض الفيلم الروائي الطويل “سيدة البحر” للمخرجة السعودية شهد أمين من إنتاج إيمج نيشن أبوظبي وذلك مساء يوم الجمعة الموافق 26 يونيو الجاري.

وبعد مشاركته في العديد من المهرجانات الدولية، ستكون هذه المرة الأولى التي ستيم فيها عرض “سيدة البحر” للجمهور مباشرة قبل إطلاقه في صالات السينما لاحقا ، وسيتبع العرض جلسة حوارية يشارك فيها كل من مخرجة الفيلم شهد أمين ومؤسسة منصة حبيبي كولكتيف روزين تبوني.

شهد أمين مخرجة وكاتبة سيناريو سعودية، ولدت بمدينة جدة، وهي حاصلة على درجة البكالوريوس في إنتاج الفيديو والدراسات الفنية السينمائية من جامعة ويست لندن، وتحمل شهادة في كتابة السيناريو.

وتضم قائمة أعمالها الفيلمين القصيرين «موسيقانا»، و«نافذة ليلى» الذي عرض في مهرجان الخليج السينمائي، وفاز بجائزة أفضل فيلم في مهرجان أفلام السعودية، وفيلم «حورية وعين» الذي حقق حضورا عالميا وشارك في العديد من المهرجانت الدولية.

يمكن التسجيل لحضور البث المباشر للفيلم عبر موقع «إيمج نيش أبوظبي» من خلال الرابط التالي:
https://imagenationabudhabi.com/webinars/scales-virtual-screening/ وتعد “إيمج نيشن” إحدى الشركات الرائدة الحائزة على الجوائز في قطاع صناعة المحتوى الإعلامي والترفيهي، واكتسبت سمعة رائدة في دفع حدود الإبداع والابتكار نحو آفاق جديدة وهي متخصصة في تطوير وإنتاج الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية والبرامج الوثائقية وغيرها من المحتوى الترفيهي،وعرضت إنتاجاتها الفنية في أكثر من 400 مهرجان سينمائي دولي ونالت العديد من التكريمات والجوائز المرموقة في الصناعة بما في ذلك جائزتي أوسكار وجائزة من الأكاديمية البريطانية لفنون الأفلام والتلفزيون بافتا وجائزة إيمي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى