page contents
الوحدة الرياضي

الزوجي الروسي يقدم افضل المباريات في دولية الحبتور للتنس

الدولية لتنس السيدات خاصة المباراة التي قم فيها الزوجي الروسي مستوى يعد من افضل مباريات البطولة حتى الان  حيث بلغت الاثارة ذروتها  وعمرت بالكفاح والندية واستحقت ان تلقب بالنهائي المبكر .

وبرغم ان المباراة انتهت لصالح الزوجي الرائع الذي يجمع بين الينا فومينا وزميلتها فالنتينا ايفاخنكو وبمجموعتين مقابل لاشيء وبنتيجة (6/2) و(6/2) الا ان الزوجي المنافس والذي يضم البيلاروسية مكانيللا ماندي وزميلتها اولجا جوفوتسوفا لاعبة لكسمبورج لم يكن صيدا سهلا بل قاوم كثيرا وقدم أداء قويا واستمرت المباراة نحو ساعتين وثلث وتخللتها لمحات فنية أكثر من رائعة فاستحقت ان تكون افضل المباريات ونالت اعجاب الجمهور الكبير .

وفي مباراة الزوجي الثانية فقد تأهل الزوجي الذي يضم كل من المجرية يان ريكا وزميلتها السويدية ليستر كوميللا على حساب الزوجي المكون من التشيكية ريناتا فوراكوفا وزميلتها السلوفاكية تمارا زيدانسك وبمجموعتين مقابل مجموعة وبنتيجة (7/6) و(2/6) و(10/7) .

اما على صعيد الفردي فقد تأهل للمواجهة الحاسمة في نهائي البطولة كل من الصينية المخضرمة شواي بينج التي تأهلت على حساب علىى حساب المصنفة الرابعة رودينا بعد فوزها بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة (6/1) و(6/2) لتلاقي السلوفاكية كوزموفا المصنفة الثانية على البطولة  التي تأهلت اثر فوزها في مباراة دور قبل النهائي بمجموعتين للاشيء وبنتيجة (7/5) و(6/2) في مباراة سريعة استغرقت نحو ساعة واستغلت الصينية المخضرمة خبرتها في السيطرة على مجريات اللعب ومن ثم الفوز بالمباراة .

من جانب آخر نجح فريق الزوجي بقيادة خلف الحبتور من التغلب على فريق الدوليين بقيادة التونسي مالك الجزيري بطل العرب والمصنف 45 على العالم بعد مباراة استعراضية انحازت فيها الكرات والملعب لصالح مالكهما وليس مالك الجزيري .

من ابرز ظواهر البطولة الحالية هي اقامة البطولة المحلية التي اقيمت على هامش البطولة الرئيسية وهي التي شهدت مشاركة 106 لاعب في الفئات الست وهي اولاد وبنات تحت 12 سنة و اولاد وبنات تحت14 سنة و اولاد وبنات تحت 16  سنة اولاد وبنات تحت 18 سنة رجال وسيدات والرواد فوق 35 سنة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى