مرئيات

دي إكس بي انترتينمينتس (ش. م. ع) تعلن عن موعد إفتتاح الوجهة الترفيهية

أعلنت شركة دي إكس بي انترتينمينتس (ش. م. ع) اليوم أن التعليق المؤقت لعمليات المنتزه الترفيهي الذي تم تنفيذه في مارس 2020 ، سيتم تمديده لفترة الصيف مع إعادة إفتتاح الوجهة في 23 سبتمبر 2020. وستركز الشركة ، في غضون ذلك، على ان تواصل الشركة التركيز على اعمال التحسينات في الوجهة وإتمام عمليات الصيانة الدورية.
ومن المقرر ان تضيف الوجهة 12 لعبة ووجهة ترفيهية جديدة، حيث سيتم الانتهاء من أعمال تركيب ثمانية ألعاب جديدة من أصل اثني عشر بحلول الربع الثالث من العام 2020 ، ومن المتوقع أن يتم إكتمال تركيب باقي الالعاب الجديدة بحلول الربع الرابع من العام 2020.
وصرح السيد محمد سليمان الملا العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة دي إكس بي إنترتينمنتس ش. م. ع قائلاً: “بينما تستعد دبي للترحيب بالسياح مرة أخرى وبالتزامن مع الافتتاح التدريجي لوجهات قطاع التسلية والترفيه، نحن متحمسون لاستقبال ضيوفنا مرة أخرى وذلك بإضافة العاب وتجارب ترفيهية جديدة تناسب جميع أفراد العائلة. وبما ان فترة الصيف تعتبر من الفترات التي تشهد الوجهة فيها انخفاض الزايارت، سنعمل على إستغلال الفترة في التركيز على إحراز التقدم في أعمال التحسينات والاضافات في متنزهي موشنجيت دبي وبوليوود باركس دبي وإتمام عمليات الصيانة الدورية.
واستطرد السيد الملا في تصريحه بالقول: “ومع إضافة الالعاب الترفيهية الجديدة والتي من شأنها ان تحطم الارقام القياسية العالمية، نحن على يقين من أن دبي باركس آند ريزورتس ستوفر اجواء ترفيهية مليئة بالمرح لجميع أفراد العائلة ولجميع الأعمار مع الحرص على صحة وسلامة ضيوفنا وموظفينا.
“كما سيحصل اصحاب العضويات السنوية لمنتزهاتنا الترفيهية على تمديد تلقائي بما يعادل فترة تعليق العمليات التشغيلية، نحن متحمسون لإستقبال ضيوفنا وزوارنا واصحاب العضويات السنوية في الموسم الجديد”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى