page contents
مال وأعمال

«الاتحاد للطيران» تُشغل رحلات إلى 45 وجهة خلال يوليو

أبوظبي ـ (الوحدة):

عدلت شركة “الاتحاد للطيران” قائمة رحلاتها التي تنوي تشغيلها من وإلى أبوظبي خلال شهر يوليو الجاري لترتفع من 36 إلى 45 وجهة، تشمل آسيا وأستراليا وأوروبا وشبه القارة الهندية والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا الشمالية.

وقال متحدث باسم الناقلة في تحديث أمس الأحد، إن الوجهات في آسيا وأستراليا، ستشمل 9 وجهات وهي، جاكرتا، مانيلا، سيئول، سيدني، كوالالمبور، سنغافورة، طوكيو، ملبورن (رحلات الذهاب فقط)، وبانكوك (من 5 يوليو). بينما في أوروبا، ستشمل 17وجهات هي: أمستردام، برشلونة، بروكسل، جنيف، لندن، زيوريخ، باريس، ميلانو، مدريد، فرانكفورت، دبلن، وأثينا، على أن تضاف وجهات دوسلدورف وبلغراد وإسطنبول ومانشستر وميونيخ اعتباراً من 16 يوليو. وأوضح المتحدث أنه في شبه القارة الهندية، سيتم تشغيل رحلات إلى 12 وجهة تشمل، كولومبو، إسلام آباد (رحلات العودة فقط)، لاهور (رحلات العودة فقط)، وكراتشي (رحلات العودة فقط)، فيما ستضاف وجهات بنغالورو، تشيناي، حيدر آباد، كوتشي، كوزيكود، ماليه، مومباي، ونيودلهي اعتباراً من 16 يوليو.

وبالنسبة للشرق الأوسط وأفريقيا فسيتم تشغيل رحلات إلى 4 وجهات وهي البحرين وبيروت، على أن تضاف عمان اعتباراً من 16 يوليو، والقاهرة من 9 يوليو، إلى جانب 3 وجهات في أمريكا الشمالية وهي: شيكاغو، نيويوركـ وتورونتو.

وأكدت “الاتحاد للطيران”، على أنه تمت الموافقة على هذه الرحلات من قبل حكومة الإمارات، فيما يجري التواصل والعمل عن كثب مع سلطات الطيران العالمية لزيادة شبكة الناقلة في المستقبل.

وأوضحت الناقلة انه يجب أن يحمل المسافر تأشيرة إقامة سارية المفعول في الإمارات ورقم موافقة الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، حيث لن يسمح بدخول الإمارات خلاف ذلك، كما سيُطلب منك إجراء اختبار البلمرة التسلسلي (بي سي آر) والمسح الحراري عند الوصول إلى أبوظبي، وسيُطلب العزل لمدة 14 يوماً.

وأكدت “الاتحاد للطيران”، على أن المسافرين من إي إمارة أخري يحتاجون إلى إجراء فحص فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) لدخول أبوظبي.

وقال متحدث باسم الناقلة في إيضاح أمس الأحد: “إذا كنت مسافراً من إمارة أخرى للوصول إلى مطار أبوظبي، فيجب عليك تقديم نتيجة سلبية لفحص (كوفيد -19) حتى يُسمح لك بدخول أبوظبي.

وأوضح المتحدث باسم “الاتحاد للطيران”، أنه يجب أن يكون الاختبار سارياً في غضون 48 ساعة من وصول المسافر إلى المطار.

ودعا المتحدث المسافرين الذين تأثرت خططهم للسفر بالتغييرات التي طرأت على شبكة “الاتحاد للطيران”، بعدم الاتصال بالشركة فوراً لتغيير رحلتك، حيث سنُبقي تذاكرهم مفتوحة للحجز عندما يكونوا مستعدين مرة أخرى.

كان المكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي أكد أخيراً انه على جميع الراغبين بالدخول إلى إمارة أبوظبي إجراء فحص “كوفيد-19” خارج الإمارة، مع وجوب إبراز رسالة نصية تحمل نتيجة سلبية للفحص تم استلامها في غضون 48 ساعة من موعد دخول الإمارة، ولن يسمح بدخول الإمارة إذا أظهرت الرسالة أن الفحص تم في أبوظبي.

وتخطط “الاتحاد للطيران” لتشغيل رحلات إلى أكثر من 40 وجهة حول العالم خلال شهر يوليو الجاري من خلال العمل بشكل وثيق مع حكومة دولة الإمارات وسلطات الطيران العالمية، فيما تأمل لزيادة شبكتها في المستقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى