page contents
مرئيات

«جامعة الخليج الطبية» توقع اتفاقية مع «مستشفيات ثومبي»

أبوظبي-الوحدة:

كشفت جامعة الخليج الطبية، الجامعة الطبية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط ، عن توقيعها اتفاقية مع مستشفيات مجموعة ثومبي لتطويرها  كمراكز  أكاديمية وبحثية طبقاً لمعايير  وزارة التربية والتعليم وهيئات الاعتماد الدولية مثل اللجنة الدولية المشتركة (JCI).

تؤسس الاتفاقية لحقبة جديدة من التعليم الصحي لجامعة الخليج الطبية بالتعاون مع المستشفيات والعيادات الأكاديمية التابعة لمجموعة ثومبي ، هذه المبادرة هي الأحدث في الجهود المستمرة التي تبذلها جامعة الخليج الطبية لتعزيز تطبيق نظامها الصحي الأكاديمي.

وقع الاتفاقية البروفيسور حسام حمدي ، مدير جامعة الخليج الطبية و الأستاذ أكبر مويدين ثومبي ، نائب رئيس قطاع الرعاية الصحيّة في مجموعة ثومبي ، بحضور مديري العمليات بمستشفيات وعيادات مجموعة ثومبي في عجمان يوم 30 يونيو 2020.

تهدف الاتفاقية إلى تطوير البنية التعليمية والأكاديمية لمستشفيات وعيادات ثومبي ، والتعاون في البرامج التعليمية المشتركة والبحوث الميدانية ، بالإضافة إلى تنظيم المؤتمرات العلمية وبرامج التطوير المهني المستمر  بشكل مشترك. وستوفر  المستشفيات برامج التدريب السريرية لطلبة الجامعة ، ويندرج ذلك تحت المنظومة الصحيّة الأكاديمية لجامعة الخليج الطبية (GMUAHS).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى