أخبار الوطن

اللولو تنظم مبادرة «المشي من أجل التسامح» في العين

 أطلقت سلسلة اللولو هايبرماركت، أكبر سلسلة متاجر هايبرماركت في المنطقة، مبادرة «المشي من أجل التسامح»، في لولو هايبرماركت الكويتات، بالعين، وذلك تماشياً مع الاحتفال بعام 2019 عاماً التسامح.

وقد شهدت الفعالية حضور كبير من جموع المشاركين، بحضور الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، رئيس جمعية الإمارات لرعاية وبر الوالدين، والشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، عضو المجلس الوطني الاتحادي سابقاً، وشاجي جمال الدين، المدير الإقليمي للولو هايبرماركت العين، وعدد من كبار الشخصيات من الدوائر الحكومية والخاصة.

وتضمنت المبادرة العديد من البرامج الاجتماعية والثقافية لمختلف الجنسيات. وقال شاجي جمال الدين بهذه المناسبة: «إننا نسعى دائماً أن نقدم لعملائنا أكثر من مجرد تجربة تسوق، ولكن نسعى أيضاً أن نقدم لهم فعاليات مبتكرة وجديدة تضفي مزيداً من السعادة والتشويق للمتسوقين، ويهدف تنظيم مثل هذه الفعاليات إلى نشر الوعي حول قيمة التسامح والتعايش بين جميع شرائح المجتمع.»

وتعتبر مجموعة اللولو من أكثر الداعمين الرئيسيين للاستدامة وحماية البيئة والمبادرات المجتمعية المختلفة في جميع أنحاء العالم، وقد أطلقت المجموعة العديد من المبادرات والفعاليات الهامة التي تهدف إلى تعزيز قيم التسامح والتعايش بين افراد المجتمع.

العين-أبو ظبي-الوحدة:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى