page contents
الوحدة الرياضي

10 تعاقدات تُجهز حتا للموسم الجديد

يعد نادي حتا من أبرز المستفيدين من إلغاء الدوري هذا الموسم بسبب جائحة كورونا، حيث كان يحتل المركز قبل الأخير برصيد 13 نقطة.

وخلال الأسبوع المقبل، تنتهي إدارة حتا من فحص اللاعبين طبيًا، وكذلك اختبارات فيروس كورونا، لينتظم الفريق الملقب بـ “الإعصار”، في التدريبات مطلع الأسبوع المقبل، بطموح تقديم موسم مختلف عما ظهر به في موسم 2019-2020

وبدأت إدارة حتا، تحضيراتها للموسم الجديد بالتفاوض على التجديد مع المدرب اليوناني كريستوس كونتيس، للاستمرار في تولي مسؤولية الفريق في الموسم المقبل، إلا أن المفاوضات تعثرت فجأة، ليعلن رحيل المدرب، قبل أن يعود مجددًا للفريق، بعد تعثر انتقاله لتدريب فريق إماراتي آخر.

أما على صعيد تعاقدات اللاعبين، أبرم الفريق 10 صفقات على صعيد اللاعبين المحليين، رغبة في إبعاد الفريق عن الدخول في صراع للهروب من دوامة الهبوط.

وتضمنت صفقات حتا، تجديد استعارة لاعب وسط الوصل المميز، عبد الله كاظم، والذي شارك مع حتا في 20 مباراة خلال الموسم الملغي، وسجل 4 أهداف.

وكذلك تعاقد حتا مع حميد سالمين لمدة موسم واحد، وثنائي العين المهاجم خالد خلفان، والمدافع فراس الخصيبي، لمدة موسم واحد أيضًا.

كما قام النادي في الفترة الأخيرة، بتجديد استعارة اللاعبين عبد الله خميس، وحمد المرزوقي، وخلف الحوسني، وتعاقد مع علي الرشيد، وعبد الله مال الله وياسر عبد الله.

وبالنسبة لبرنامج الإعداد، فنادي حتا مثل غيره من الأندية الإماراتية، ما يزال يدرس إمكانية إقامة معسكر خارجي إذا سمحت الظروف بذلك، في ظل القيود الحالية المفروضة على السفر إلى بعض الدول.

وهناك اتجاه بديل لدى حتا بالبقاء في الإمارات، وترتيب بعض المباريات الودية مع فرق محلية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى