أخبار الوطن

شرطة أبوظبي تفوز بجائزة خليفة التربوية عن مشروع “كلنا شرطة”

فازت القيادة العامة لشرطة أبوظبي بـ ” جائزة خليفة التربوية ” عن مشروعها “كلنا شرطة” في مجال التعليم وخدمة المجتمع – فئة المؤسسات، بعدما حقق المشروع قدرًا كبيرًا من التميز في تعزيز دور المجتمع في استدامة الأمن الأمان .

جاء ذلك خلال حفل الدورة الخامسة عشرة للجائزة والذي أقيم بقصر الإمارات، بحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش نائب رئيس مجلس أمناء جائزة خليفة التربوية، وعدد من الشيوخ والمسؤولين و ممثلي الجهات المشاركة .

و أكد العميد أحمد مسعود المزروعي مدير قطاع أمن المجتمع حرص شرطة أبوظبي على تعزيز موقعها الريادي والتنافسي، موضحا أن مشروع “كلنا شرطة” يمثل أحد القدرات الابتكارية الرائدة لتحقيق استراتيجية شرطة أبوظبي الهادفة إلى تعزيز دور المجتمع في استدامة الأمن والأمان من خلال إشراك جميع شرائحه للحفاظ على مكتسبات الأمن والاستقرار والارتقاء بالعمل الشرطي.

و أشاد بالدور الجوهري لجائزة خليفة التربوية في توفير بيئة تربوية تعليمية حديثة متطورة، تشجع على الابتكار، والإبداع والتميز، مثمنًا دعم القيادة الرشيدة لخطط وبرامج تطوير التعليم لأهميته في بناء الإنسان، ووضعه على رأس قائمة الأولويات الوطنية.

من جانبه قال العميد الدكتور حمود سعيد العفاري مدير إدارة الشرطة المجتمعية بشرطة أبوظبي إن جائزة خليفة التربوية تمثل تقديرًا للجهود الابتكارية لمشروع كلنا شرطة في دعم مسيرة الأمن والأمان من خلال العمل على عدة مجالات أمنية واجتماعية، وتطوير مهارات أعضاء كلنا شرطة في مواجهة الطوارئ والأزمات، والقيام بجهود التوعية والإرشاد.

من جهته أكد الرائد راشد سعيد الأشخري رئيس قسم كلنا شرطة أن الهدف الأبرز لـ”كلنا شرطة” يتمثل في استمرارية العمل على إسعاد المجتمع والأفراد، وإيجاد بيئة تطوعية متطورة آمنة و محفزة قائمة على استمرارية الشراكة التكاملية المجتمعية .. منوها إلى أن عدد المسجلين في مشروع كلنا شرطة بلغ 55 ألف متطوع من 126 جنسية يمثلون شرائح المجتمع.
‏المصدر وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى