مال وأعمال

 مجموعة اللولو تفتتح أحدث متاجرها في ماركت الواجهة البحرية بدبي

افتتحت مجموعة اللولو هايبر ماركت، الشركةالرائدة في مجال البيع بالتجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة، أحدث متاجرها في ” ماركت الواجهة البحرية ” في ضاحية ديرة بإمارة دبي، والتي تُعدّ واحدة من أكبر أسواق المواد الغذائية الطازجة في المنطقة. 

وقام السيد عصام كلداري، المدير التنفيذي لشركة اثراء دبي، المملوكة بالكامل لشركة دبي للإستثمارات الحكومية بافتتاح أحدث متجر لمجموعة لولو هايبر ماركت رسمياً، والذي يُمثّل الفرع رقم 165 أيضاً على مستوى العالم، وذلك بحضور السيد يوسف علي موسليام، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في مجموعة اللولو العالمية وحشد من كبار المسؤولين.

يقع السوق عند تقاطع طريق الخليج وشارع أبو هيل على كورنيش الديرة ، ويوفر الموقع المثالي لمركز اللولو هايبر ماركت أفضل الخدمات لعملائه الأوفياء. يمتدّ اللولو هايبرماركت على مساحة تبلغ 55000 قدم مربع من مساحات البيع بالتجزئة في ماركت الواجهة البحرية ، وسوف يُسهم بتزويد مجتمع منطقة ديرة بمجموعة واسعة من المنتجات.

ويُوفّر السوبر ماركت الجديد لعملائه فرصة الوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات المنزلية الأساسية في ماركت الواجهة البحرية ، والتي تُشكّل إضافة مُميّزة لكافة المُستهلكين، جنباً إلى جنب مع العديد من عروض الأطعمة الطازجة الفاخرة، مما يجعل من التسوق المنزلي سقف واحد مُتعة لا مثيل لها. 

ويحتوي السوق على أقسام مخصصة للبقالة ومنتجات الألبان والأسماك والمأكولات البحرية والفواكه والخضروات واللحوم والدواجن والسلع الجافة إلخ.

ويُعتبر ماركت الواجهة البحرية ، شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة اثراء دبي، أكبر منشأة للأطعمة الطازجة في المنطقة وتتكون من أقسام مخصصة للأسماك والمأكولات البحرية،الفواكه والخضراوات؛ اللحوم والدواجن؛ التوابل والسلع الجافة بالإضافة إلى مجموعة من المأكولات والمشروبات وعروض البيع بالتجزئة.

دبي-الوحدة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى