الوحدة الرياضي

 ولي عهد الفجيرة يوقع عقد إنشاء استاد نادي دبا الرياضي

وقع سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة في مكتبه بالديوان الأميري عقداً لإنشاء وإنجاز “استاد نادي دبا الرياضي” الذي أمر به صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة مع شركة فوج سنج العالمية بكلفة تقديرية تصل حوالي /100/ مليون درهم على أن يشمل المشروع جميع المرافق الرياضية الحيوية حسب المواصفات العالمية وحسب المخططات الهندسية التي قدمتها شركة “المهندسون الاستشاريون”. 

وتقدم سمو ولي العهد بالشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة على اهتمام سموه بالتنمية الشاملة والمستمرة للإمارة على كل الأصعدة، مؤكداً أن إنشاء استاد دبا الرياضي يُعد جزءاً من المشروعات الحيوية التي تقوم الإمارة بتنفيذها، وتمثل نقلة نوعية كبيرة بمستوى الخدمات الأساسية فيها. 

وقال سمو ولي العهد أن توجيهات صاحب السمو حاكم الفجيرة بإنشاء استاد دبا الرياضي، جاء لدعم الحركة الرياضية في المدينة وتشجيعا على التميز وتحقيق الانجازات. 

كما وجّه سمو ولي العهد جميع المؤسسات الحكومية في الفجيرة بتقديم كل أنواع الدعم المطلوب لتشييد الاستاد الرياضي بأفضل المواصفات الفنية في مدينة دبا الفجيرة، وتزويد منشآته الرياضية بكل ما من شأنه إبراز حضور النشاط الرياضي وتطويره في المدينة. 

وتقدم سعادة أحمد سعيد الضنحاني رئيس مجلس إدارة نادي دبا الفجيرة بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة وولي عهده سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي على دعمهما للحركة الرياضية في الإمارة ورعايتهما الكريمة لأبنائها والذي كان له الأثر الأكبر في المردود الكبير الذي تحققه رياضة الفجيرة في كافة المنافسات المحلية والدولية. 

الفجيرة  /وام/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى